lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طرق استخدام الزعتر في علاج السعال

0

محطة24 – هبة الإدريسي

يمتاز الزعتر بطعمه المميز ومذاقه الطيب وشكله الجميل، ورائحته ذكية، ويبعث على الدفء والاسترخاء، ويدخل في استعمالات طبية وجمالية متعدّدة، تتم زراعته في دول حوض البحر الأبيض المتوسط.

وتأتي أهمية الزعتركعلاج سحري للتخلص من السعال وتقليل حدته، خاصة إنه مع قدوم فصل الشتاء تقلبات جوية يصاحبها العديد من المشكلات الصحية التي تواجه الصغار والكبار علي حد سواء، ومن هذه المشكلات، الكحة والسعال ومشكلات الجهاز التنفسي.

طريقة استخدام الزعتر في علاج السعال :

يفيد شاي الزعتر في تعزيز مناعة الجسم وتقويتها، كما أنّه مفيداً في تهدئة التهاب الحلق وتخفيف السعال، وذلك بفضل مكوناته الغنية بالفيتامينات، والمعادن، كفيتامين سي، فيتامين أ، النحاس، الحديد، المنجنيز، إضافة إلى الألياف، فضلا عن أنّه يمنح الشعور بالدفء، ويحافظ على صحة الجسم العامة .

نتيجة لاحتواء الزعتر علي مركب الثيمول، يؤدي شرب كوب من شاي الزعتر إلى ارتفاع في الأحماض الدهنية في الدماغ، بفضل مادة الثيمول وهي إحدى الزيوت الطيارة التي تمد الجسم بمضادات الأكسدة القوية.

طريقة استخدام الزعتر في علاج السعال

يستخلص من الأوراق الخضراء لعشب الزعتر زيتا يستخدم في علاج السعال وتهدئته، وبحسب دراسات عديدة ثبت بالتجربة أن أوراق الزعتر تخفف التهاب القصبات، والشعب الهوائية الحاد، ويُخفف من السعال والأعراض المرافقة له.

يعد الزعتر من الأعشاب الغنية بالعديد من مضادات الأكسدة، كمركبات الفلافونويد، والإيبيغينين، ومركب النارجينين، ومركب ليتولين، ومركب الثيوفين.

يضاف ملعقة من أوراق الزعتر المجففة أو الخضراء لكوب من الماء، ويترك ليغلي لمدة خمس دقائق، وللتخلص من السعال يمكن تناوله من مرتين إلى ثلاث مرات يومياً

أثبتت دراسات عديدة أن من فوائد الزعتر أنه يساعد في علاج الالتهابات الشعبية.ويساعد أيضا على خروج المخاط الشعبي، وهو ما يفيد في تهدئة الشعب الهوائية وتلطفها.

فوائد الزعتر الصحية :

يعالج الزعتر إلتهابات الحلق والحنجرة والقصبه الهوائية  ، ويساعد الجسم على التعرق في حالات الحرارة والأمراض .

و يمزج الزعتر مع المرهم ليستعمل في معالجة الثآليل ، و يستعمل في صناعة العطور ومركبات التجميل والصابون ومزيلات العرق .

ويستخدم في حفظ اللحوم ،ويدخل في تتبيله عند الشواء ، و يستعمل في حالات الصدفية ، الأكزيما، معالجة الحروق الجلدية ، ويعتبر طارد للبعوض عن الجلد.

يساعد الزعتر على طرد الغازات من المعدة ومنع التخمر كما يساعد على الهضم وامتصاص المواد الغذائية.

وهو يعتبر طارد للفطريات والطفيليات مثل الأمبيا المسببه للدوسنتاريا ،وقاتل للميكروبات نظرا لإحتوائه على مادة الكارفكرول.

يساعد الزعتر على علاج السعال الديكي والألتهابات الشعبيه ، والربو، والبلغم . كما يساعد على تسهيل خروج المخاط الشعبي فيهدئ الشعب الهوائية ويلطفها .حيث يشرب منه مغلي الزعتر ويستخدم زيته أيضا في دهن الصدر قبل النوم .

تناول الزعتر مع زيت الزيتون مفيد جدا تقوية الذاكرة وسرعة إستراج المعلومات المخزنة وسهولة الأستيعاب.

طريقة استخدام الزعتر في علاج السعال
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.