lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الكشف عن تفاصيل وفاة مغربية بإنفلونزا الخنازير

0

محطة24

قال بلاغ لإدارة المستشفى الجامعي الشيخ خليفة بمدينة الدار البيضاء، أن الأطقم الطبية للمستشفى قامت بالتدخلات الطبية اللازمة، فور استقبالها للسيدة التي توفيت يوم أمس الإثنين، جراء إصابتها بمرض إنفلونزا الخنازير “إتش وان إن وان”، مشيرة إلى أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة للاعتناء بجميع الحالات المماثلة، مع وجود أجهزة عزل مناسبة في أماكن مخصصة لهذا الغرض.

وأضاف البلاغ أن قسم المستعجلات استقبل الضحية في حالة حرجة، بعدما عجزت إحدى المصحات الخاصة بفاس عن تشخيص حالتها، مضيفا أن الطبيب المشرف على حالة السيدة التي تبلغ من العمر 34 سنة، أخضعها للفحوصات اللازمة، والتي أثبتت إصابتها بالفيروس القاتل.

وأوضح البلاغ، أن المستشفى أخبر المديرية الجهوية للصحة، والتي سارعت إلى توفير الدواء المضاد للفيروس بتنسيق مع وزارة الصحة، مشيرا إلى أن هذا الدواء ينبغي أن يتم أخذه قبل مرور 48 ساعة، غير أن الضحية لم تستجب للعلاج، نظرا لعدم تشخيص حالتها خلال الأيام الأولى.

وتابعت إدارة المشفى، أنها تتخذ جميع التدابير اللازمة للاعتناء بجميع الحالات المماثلة، مع وجود أجهزة عزل مناسبة في أماكن مخصصة لهذا الغرض وفقا للمعايير المطلوبة، وبالتعاون الوثيق مع السلطات الصحية الوطنية، من أجل تحسين رعاية المرضى المحتملين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.