lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الحكومة المحلية لجزر الكناري

0

محطة24

استقبل السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يوم الثلاثاء 29 يناير 2019 بمقر المجلس، السيد Fernando Clavijoرئيس الحكومة المحلية لجزر الكناري، والذي يقوم بزيارة رسمية للمغرب على رأس وفد هام يضم مسؤولين ورجال أعمال ومستثمرين.

وقد شكل هذا اللقاء، الذي حضره سفير إسبانيا بالرباط، مناسبة أكد خلالها السيد رئيس مجلس النواب على أهمية تعزيز العلاقات بين المغرب وجزر الكناري، مشيرا إلى توفر إمكانات وفرص كبيرة للتعاون يتعين استثمارها. وأوضح أنه بالنظر لقربهما  الجغرافي وموقعهما على المحيط الأطلسي فإن المبادلات التجارية والاقتصادية  والسياحية بين المناطق الجنوبية للمملكة المغربية على الخصوص وجزر الكناري بإمكانها أن تتعزز وتتطور أكثر.

كما سجل المالكي أهمية التجربة الإسبانية في مجال الجهوية واللاتمركز، لافتا إلى أن المغرب بصدد تكريس الجهوية المتقدمة بما يتيح تنمية مستدامة ومتوازنة بين جهات المملكة.

وعلى الصعيد البرلماني، أعرب رئيس مجلس النواب  عن الرغبة في توطيد التعاون مع برلمان جزر الكناري، وإعطائه دفعة جديدة  عبر التوقيع على اتفاقية للتعاون بين المؤسستين التشريعيتين.

من جهته، شدد السيد رئيس الحكومة المحلية لجزر الكناري على إرادته القوية في تعزيز مجالات التعاون وتنويعها مع المملكة المغربية، مشيرا على الخصوص إلى مجال الطاقة والنقل والسياحة والاقتصاد الأزرق.

وأوضح أنه بمناسبة  زيارته الحالية للمملكة تم التوقيع على عدد مهم من الاتفاقيات مع المسؤولين المغاربة، مبرزا أهمية إقامة خط بحري بين طرفاية وجزر الكناري. وكشف أن جزر الكناري  تستقبل حوالي 16 مليون سائحا سنويا، وأن تعزيز النقل مع المغرب سيساهم في تطوير التبادل السياحي والتجاري بالمنطقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.