منح شارة “المسؤولية الاجتماعية للمقاولات” مجددا للمغربية للألعاب والرياضة

محطة24

حصلت المغربية للألعاب والرياضة، مجددا، على شارة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب، تأكيدا لتميزها في مجال الالتزام الاجتماعي كمقاولة مواطنة ومسؤولة.

وأوضحت الشركة، أمس الخميس، أن الحصول على هذه الشارة هو بمثابة اعتراف وتثمين للجهود التي تبذلها هذه المقاولة، ولحرصها على احترام مبادئ المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

ويمنح الاتحاد العام لمقاولات المغرب هذه الشارة لمدة ثلاث سنوات، ويتم تجديدها عند انقضاء هذه المدة، اعتمادا على رأي لجنة متخصصة، وانطلاقا من تقييم ينجزه خبير مستقل معتمد من طرف الاتحاد.

وبالنسبة للمغربية للألعاب والرياضة، فإن حيازتها لهذه الشارة يشكل إقرارا بالتزامها في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومكافأة لها نظير أخذها بعين الاعتبار مصالح وانتظارات جميع الأطراف المعنية في إطار مقاربة مستمرة للتقدم وخلق القيمة المضافة في محيطها.

كما أنها تترجم تأثيرها الإيجابي على المنظومات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، وانخراطها الكامل في مجال المسؤولية الاجتماعية والمقاولة المواطنة منذ عدة سنوات.

ويذكر أن المغربية للألعاب والرياضة حصلت، في سياق مطابقة ممارساتها لأفضل المعايير الدولية في مجال اللعب المسؤول، على أعلى الشواهد التي تمنحها الجمعية الدولية لليانصيب في هذا المجال، إضافة إلى شهادة المطابقة مع مرجعية اللعب المسؤول للجمعية الأوروبية لليانصيب منذ يونيو 2013.

وتتولى المغربية للألعاب والرياضة مهمة دعم الرياضة المغربية عبر تحويل إجمالي أرباحها إلى الصندوق الوطني للتنمية الرياضية من أجل دعم أعمال الاتحادات الرياضية، ومرافقة إعداد الرياضيين ذوي المستوى العالي في إطار استعداداتهم ومشاركاتهم في المباريات الإقليمية والدولية، علاوة على تمويل العديد من مشاريع البنيات التحتية الرياضية، خاصة منها ملاعب القرب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.