lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الدار البيضاء.. فريق (ماتريكس) يحتل المرتبة الأولى في المسابقة الوطنية للروبوت

0

محطة24

فاز فريق ماتريكس الذي يمثل عددا من المدارس في الدار البيضاء، بالمرتبة الأولى بمنافسات الدورة الرابعة للمسابقة الوطنية للروبوت، التي جرت أمس السبت بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، وعرفت مشاركة 500 تلميذ.

وعادت المرتبة الثانية لفريق (ميستانغ ميتيرويد) الذي يمثل أكاديمية جورج واشنطون (الدار البيضاء)، بينما توج بالمرتبة الثالثة فريق (إيفو) المتألف من تلامذة عدد من المدارس بنفس المدينة، والمرتبة الرابعة فاز بها فريق (ستيم لاب) من مدينة تمارة، في حين حل فريق (أبولو) من الدار البيضاء في الصف الخامس، و عادت المرتبة السادسة لفريق (سبيس-إكس) من الرباط.

وشهدت هذه التظاهرة مشاركة 44 فریقا مكونا من 2 إلى 10 تلامیذ تتراوح أعمارهم ما بین 9 و16 سنة، من مختلف مدن ومناطق المملكة، للظفر بإحدى المراكز الستة الأولى المؤهلة للنهائیات الإقلیمیة والدولیة للمسابقة.

وتمحورت هذه الدورة، التي احتضنتها المدرسة المركزیة للدار البیضاء، حول الفضاء تحت مسمى (أنتو أوربيت)، بحیث یخوض التلامیذ تحدیات تتعلق بالفضاء وتطویر حیاة نساء ورجال الفضاء عبر الروبوت .

كما عرفت هذه المنافسة، التي تسعى إلى إبراز قیم العمل الجماعي وهندسة الروبوت، تنظيم مسابقة الفئات الصغرى المتمثلة في عرض الأطفال (ما بین 6 و8 سنوات) لمجسمات تمثل رحلتهم للعیش على سطح القمر .

وتعد مسابقات الفئات الصغرى عالميا إحدى أهم التظاهرات الخاصة بعلم الروبوت، إذ تهدف إلى تنمیة قدرات الأطفال في عدة مجالات، بحیث یشارك فیها أكثر من 250 ألف طفل من ما یقارب 90 بلدا حول العالم .
 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.