lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون يتعلق بإحداث الصندوق المغربي للتأمين الصحي

0

محطة24

صادق مجلس النواب بالأغلبية على مشروع قانون رقم 94.18 يقضي بالمصادقة على المرسوم بقانون رقم 2.18.781 الصادر في 30 من محرم 1440 (10 أكتوبر 2018) بإحداث الصندوق المغربي للتأمين الصحي، وذلك في جلسة عمومية ترأسها رئيس مجلس النواب السيد الحبيب المالكي يومه الأربعاء 13 فبراير 2019، وبحضور السيد محمد يتيم وزير الشغل والادماج المهني.

ويأتي هذا المشروع من أجل استكمال المصادقة على المرسوم بقانون رقم 2.18.781، والذي صدر خلال الفترة الفاصلة بين دورتي البرلمان في إطار الفصل 81 من الدستور، والذي تم نشره بالجريدة الرسمية بتاريخ 11 أكتوبر 2018.

وينص المرسوم بقانون على إحداث الصندوق المغربي للتأمين الصحي كمؤسسة عمومية تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي، وخضوعها للوصاية الإدارية للدولة وللمراقبة المالية المطبقة على المؤسسات العمومية من أجل أن يحل محل الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي في تدبير نظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض بالقطاع العام.

ويحدد المرسوم بقانون مهام الصندوق المغربي للتأمين الصحي، وأجهزته الإدارية، وموارده المالية ونفقاته، ووضعية المستخدمين، بالإضافة لأحكام انتقالية. وسيدخل حيز التنفيذ ابتداء من التاريخ الذي تنشر فيه بالجريدة الرسمية النصوص التطبيقية اللازمة لتنصيب أجهزة إدارة الصندوق، والتي تتمثل في إصدار مرسوم يحدد معايير وكيفيات تعيين أعضاء المجلس الإداري ومقرر تعيين أعضاءه وكذا تعيين مدير الصندوق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.