lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بعد رفض مجلس المنافسة تسقيف اسعار المحروقات الداودي يهاجم الكراوي

0

محطة24

بعد طلب الرأي في تسقيف أسعار المحروقات التي تم تحريرها من قبل الحكومة، كشف مجلس المنافسة الذي يترأسه ادريس الكراوي رفض المجلس لذلك.

وقال الكراوي في لقاء صحفي نظم اليوم بالرباط، أن طلب الرأي الذي تقدم به الوزير الداودي، حول مشروعية تسقيف الأسعار، لايستجيب للشروط القانونية المطلوبة والواردة في المادة 4 من القانون 104.12 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة.

وأضاف الكراوي، بأن الحكومة لها سلطة اللجوء إلى تقنين الأسعار، إلا أن هذا الاختيار لن يكون كافيا ومجديا من الناحية الاقتصادية والتنافسية والعدالة الاجتماعية.

وفي المقابل، انتقد لحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، خرجة مجلس المنافسة حول تحرير الحكومة السابقة لأسعار المحروقات.

ووصف المسؤول الحكومي، في تصريح لموقع حزبه، بأن هذه الخرجة “سياسية وغير مقبولة نهائيا”، معتبرا أن المجلس لا يجب أن يتدخل في تقييم قرارات الحكومة، لأن واجب التحفظ يفرض عليها ذلك.

وكان الداودي، قد وجّه مراسلة إلى الكراوي، يطلب فيها رأي المجلس بشأن تسقيف أرباح شركات المحروقات، بعدما تبين للوزير أن باب الحوار الذي فتحه مع الشركات من أجل دفعها لتخفيض أسعار المحروقات لم يأتي بنتائج مرضية.

وأوضح الداودي، أن أسعار الديزل يجب أن لا تتجاوز 8.81 إلى 8.83 في مدينة الرباط، كما لا يجب أن تتجاوز 9 دراهم في جميع مناطق المغرب، مشيرا أن وزارة الشؤون العامة والحكامة ستقوم بتسقيف أسعار المحروقات مباشرة بعد التوصل بالرأي الاستشاري لمجلس المنافسة”.

يذكر أن مجلس المنافسة، اعتبر أن قرار الحكومة السابقة المتعلق بتحرير أسعار المحروقات “تم دون الأخذ بعين الاعتبار عددا من عناصر السياق الوطني، التي كان بالإمكان أن تنبه الحكومة إلى مدى ملاءمة دخول عملية التحرير الكلي حيز التنفيذ وطرق أجرأته”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.