lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حزب العدالة والتنمية يطلق حملة إنتخابية سابقة لأوانها بمختلف أٌقاليم المملكة

0

محطة24

فيما يشبه الحملة الانتخابية المبكرة، برمج حزب العدالة والتنمية، مجموعة من اللقاءات التواصلية في جهات مختلف من المغرب، سيعمل على تأطيرها قياديو الحزب ووزرائه، وعلى رأسهم أمينه العام ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الذي سيؤطر لقاء تواصليا بمدينة فاس، يوم الأحد 24 فبراير الجاري.

إلى جانب سعد الدين العثماني، سيؤطر وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، المصطفى الرميد، لقاء تواصليا بمدينة سطات، فيما سيؤطر مصطفى الخلفي، الناطق الرسمي باسم الحكومة لقاء تواصليا بأسا الزاك، كما سيؤطر عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، لقاء تواصليا بمدينة العيون الشرقية، وذلك يوم السبت 23 فبراير الجاري.

البعض رأى في اللقاءات التواصلية التي أطلقها “البيجدي”، “حملة انتخابية استباقية، واستعدادات مبكرة للتشريعيات مقبلة”، فيما قال البعض “إن هذه اللقاءات تدخل في سياق الدينامية الحزبية التي يقوم بها البيجيدي طوال السنة، والتي تبقيه على تواصل مع كثلته الناخبة، عكس بعض الأحزاب التي لا يراها المواطن إلا في الحملات الانتخابية”.

حول نفس الموضوع، اعتبر متتبعين أخرين، في تعاليق لهم على صفحاتهم الفيسبوكية، أن “اللقاءات التواصلية لحزب العدالة والتنمية، تدخل في سياق التهيئات التي يقوم بها الحزب من أجل تعديل حكومي مرتقب في منتصف الولاية التشريعية للحكومة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.