120×600
120×600

تأخر رحلة الأمير هاري وفقدان أمتعة الصحافيين .. “لارام” توضح

0

محطة24

بررت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” تأخر رحلة الأمير هاري، وزوجته ميغان من بريطانيا إلى المغرب، وكذا فقدان ثلاثة من الوفد المرافق لهما لأمتعته.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها، اليوم الاثنين، أنه “وبسبب الضباب الكثيف فوق العاصمة البرطانية لندن، فقد طلبت سلطات مطار هيثرو من عدة شركات طيران بينها شركة الخطوط الجوية الملكية، تعليق رحلاتها الجوية، وهو ما كان سببا في تأخير الرحلة “AT 803″، التي كانت تقل الأمير هاري والوفد المرافق له، بساعة واحدة.

وفيما يتعلق بأمتعة الركاب الثلاثة المرافقين للأمير البريطاني، أكدت “لارام” أن الأشخاص الثلاثة قد نقلوا بالفعل على متن الطائرة “AT 801” التابعة لها في رحلة، يوم الجمعة 22 فبراير، بين لندن والدار البيضاء، لكنها سجلت أن هؤلاء الركاب لم يسجلوا أي أمتعة خاصة بهم على متن الطائرة التي تقلهم.

وأضافت “لارام”، أنها علمت في وقت لاحق، أنه ولأسباب عملية بحتة خاصة بالمسافرين الثلاثة، فإن نقل الأمتعة المذكورة من لندن إلى الدار البيضاء، قد تم عبر شركة طيران أخرى كان عليها التوقف في مدريد، وبالتالي لم يكن للشركة المغربية أي مسؤولية في عدم استلامهم لأمتعتهم في الدار البيضاء، لأنها لم تنقلها على رحلاتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.