lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل.. حول الجسر المعلق الضخم بالدار البيضاء

0

محطة24

من المرتقب أن يدخل الجسر المعلق للملتقى الطرقي لسيدي معروف، حيز الخدمة منتصف شهر أبريل 2019، خاصة وأن التأخر في أشغاله تسببت في عرقلة واضحة للسير.

وأفاد مصدر مطلع من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أن أشغال الجسر المعلق للملتقى الطرقي لسيدي معروف، هي في المرحلة الأخيرة، وسيكون جاهزا في منتصف أبريل 2019.

وسيمكن هذا الجسر الممول من طرف وزارة التجهيز والنقل، إلى جانب كل من جماعة الدار البيضاء والمديرية العامة للجماعات المحلية، إلى تحسين التنقل داخل المجال الحضاري للعاصمة الاقتصادية، من خلال إعادة تهيئة الملتقى الطرقي لسيدي معروف وتحويله إلى بدال حضري من ثلاث مستويات يتكون من جسر معلق وممرات ولوجه، ومدارين كبيران ومنحدراتهما وكذا نفقين أحاديا الاتجاه.

كما أن هذا التصميم العام لهذا المشروع، يهدف إلى الحد من مستوى الازدحام الناجم عن حركة السير الاستثنائية التي تصل خلال ساعات الذروة إلى 17 ألف عربة في الساعة، فضلا عن ضمان السير العادي بالملتقى مع مرور الترامواي، وتوفير ربط انسيابي لمحور مطار محمد الخامس ومختلف المناطق الصناعية كتكنوبارك، زينيت و كازانيرشور، وكذا تحسين مستوى الراحة للراجلين أثناء السير مع الحرص على خلق “فضاء لمختلف الأنشطة.FacebookTwitter

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.