lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بوتفليقة يسعى لتصدير الازمة الجزائرية الى المغرب

0

محطة24

يبدو أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اوبالأحرى من يتحكمون في اللعبة وبزمام الحكم في قصر المرادية يجاولون تصدير الأزمة الخانقة التي تمر بها البلاد إلى المغرب.

الرسالة الجديدة التي بعثثت للبوليساريو باسم بوتفليقة تحمل الكثير من الرسائل المستفزة للمغرب وتدعم الطرح الانفصالي.

بوتفليقة خلال ’’رسالته’’  امس جدد ا دعم بلاده “الثابت لحق الشعب الصحراوي” في تقرير مصيره من خلال تنظيم “استفتاء حر ونزيه”. على حد تعبيره

وجاء ذلك من خلال برقية تهنئة بعثها بوتفليقة إلى زعيم جبهة البوليساريو الانفصالية بمناسبة ما يصطلح عليه ذكرى تأسيس “الجمهورية الصحراوية الوهمية”.، حيث أعرب له عن “أمله العميق” بأن تكلل بالنجاح المباحثات بين طرفي النزاع التي بادر بها المبعوث الشخصي للأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة.

وجدد بوتفليقة ومن يحركه التأكيد على أن ““الجزائر ستواصل بصفتها بلدا محاورا وملاحظا لعملية السلام، تشجيع الطرفين على مواصلة الحوار الجاد والبناء للوصول إلى حل عادل ونهائي يفضي إلى تقرير المصير، وفقا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة”.

وختم برقيته باستفزاز الشعب المغربي ككل بعدما اعتبر هذه الذكرى”فرصة سانحة لاستذكار مسيرة الشعب الصحراوي المكافح الحافلة بالتضحيات والانتصارات على الصعيدين الداخلي والدولي، بفضل عزمه على استرجاع حقوقه المشروعة تحت قيادة جبهة البوليساريو “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.