lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وجدة .. تسليم تجهيزات ومعدات لفائدة سجناء سابقين قصد إحداث مشاريع مدرة للدخل

0

محطة24 – و.م.ع

جرى، أمس الخميس بوجدة، تسليم معدات وتجهيزات ومساعدات مالية لفائدة أزيد من 40 سجينا سابقا، من طرف مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، وذلك بغية تمكينهم من إحداث مشاريعهم الخاصة والمدرة للدخل.

ويتعلق الأمر بالشطر الثاني، بعد الأول في العام 2017، لعملية ذات طابع اجتماعي تندرج في إطار اتفاقية شراكة بين المؤسسة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بمبلغ إجمالي يصل إلى مليون و500 ألف درهم.

وتتوخى هذه المرحلة الثانية، التي استفاد منها 43 سجينا سابقا من بينهم امرأتان، إدماج هذه الفئة في الحياة السيوسيو اقتصادية.

وقد تطلبت غلافا ماليا يناهز 776 ألف و615 درهم، ممولة في إطار برنامج محاربة الهشاشة، وهو أحد المكونات الهامة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وترأس حفل تسليم هذه المعدات والتجهيزات والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد السيد معاذ الجامعي، بحضور العديد من المسؤولين الآخرين.

وسلمت هذه المعدات والتجهيزات، التي همت مهن النجارة والصباغة والخياطة وبيع المواد الغذائية وإصلاح العجلات وكهرباء البناء والحلاقة العصرية وإعداد الحلويات، فضلا عن مهن أخرى في قطاعي التجارة والخدمات، لفائدة هؤلاء السجناء السابقين بغية مساعدتهم على إنجاز مشاريعهم الخاصة الرامية إلى خلق أنشطة مدرة للدخل.

واستفاد من المرحلة الأولى، التي أطلقت في سياق دعم الأنشطة المدرة للدخل لفائدة السجناء السابقين، 42 سجينا سابقا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.