lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

شبكة نصب محترفة توقع بعشرات الفتيات بطريقة ذكية وتسلبهن الملايين وبـ”القانون”

0

محطة24

روعت عصابة متخصصة في النصب والاحتيال في الأيام الماضية مجموعة من الفتيات بمدينة مارتيل الساحلية، بعدما نجحت في سلبهن عشرات الملايين معتمدة على حيلة بسيطة وذكية ودون أن تترك للضحايا أي فرصة لمتابعة أفرادها قضائيا.

وحسب ما كشف عنه المدون المحلي المعروف ، حسن الفيلالي الخطابي، فإن العصابة المكونة من رجل وامرأة قدما نفسهما للضحايا باعتبارهما وكيلا شركة تركية معروفة متخصصة في تسويق الساعات الفخمة العالية التقليد، حيث عرضت العصابة على الفتيات شراء ساعات بسعر لا يتجاوز 100 درهم للواحدة، بينما ثمن بيعها للزبائن 300 درهم، أي بهامش ربح يصل إلى 200 درهم كاملة.

ويضيف المتحدث أن شرط الشركة كان هو شراء كمية لا تقل قيمتها عن 3 ملايين سنتيم حتى تطبق هذا السعر التفضيلي جدا.

الضحايا وأمام فخامة الساعات وهامش ربحها المغري يقررون الانخراط في هذا المشروع، حيث يتم منح العصابة المبلغ المطلوب ليكون تسليم البضاعة بعد أسبوع واحد من الدفع، وفي المقابل يعطي النصابان لكل ضحية ساعة يدوية مجانية كهدية من الشركة، وتوقع المسكينة ورقة تؤكد استلامها لهديتها.

وكما هو الحال في كل حالة نصب، يمر الأسبوع ولا تحضر البضاعة ويختفي أفراد العصابة عن الأنظار، ليكتشف الضحايا أنهم وقعوا في شراك نصابين محترفين، والأدهى من ذلك، أن الورقة التي وقعوا عليها والتي بقيت في حوزة المجرمين كتب فيها أنهم استلموا ساعاتهم مقابل المال الذي دفعوه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.