lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المكتب الوطني للسكك الحديدية يقدم هدية خاصة للنساء بمناسبة 8 مارس

0

محطة24

خصص المكتب الوطني للسكك الحديدية، عروضا استثنائية لفائدة النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، الذي يصادف يوم 8 مارس المقبل.

وأوضح بلاغ للمكتب الوطني أنه قد خصص تعريفة موحدة خاصة بيوم 8 مارس، فقط 80 درهم على متن قطار البراق، لفائدة 888 من زبوناته.

هذا العرض الاستثنائي، بحسب البلاغ، يظل صالحا لرحلات يوم الجمعة 08 مارس سواء ذهابا أو ذهابا وإيابا على متن الدرجة الثانية، وذلك على جميع مسارات البراق وفي كلا الاتجاهين: الدار البيضاء- طنجة، الرباط-طنجة أو القنيطرة-طنجة.

وعلى السيدات الراغبات في الاستفادة من هذا العرض الخاص، القيام بالحجز المسبق حصريا عبر الموقع الإلكتروني www.oncf-voyages.ma إبتداء من الثلاثاء 5 مارس على الساعة 8 صباحا وإلى غاية الخميس 7 مارس في منتصف الليل. وللعلم، فإن هذه التذكرة الخاصة غير قابلة للاستبدال أو الاسترداد.

أما بالنسبة للزبونات المسافرات على متن القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط، فقد أطلق المكتب عرضا خاصا بهن، يتمثل في انخراط “نفيط” خاصً باليوم العالمي للمرأة، وهو عبارة عن انخراط لمدة 4 أشهر بثمن 3 أشهر. وسيكون هذا الغرض صالحا طيلة شهر مارس.

كما سيمنح المكتب الوطني للسكك الحديدية كذلك ل 8 نساء من بين المسافرات الأكثر وفاءً، بطاقة « نفيط » مجانية صالحة لمدة شهر على مسارهن المعتاد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.