lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة بنعتيق وقنصلية المغرب بدوسلدورف ينظمان ندوة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

0

محطة24

بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمرأة نظمت القنصلية المغربية بدوسلدورف يوم السبت 09 مارس 2016 بشراكة ودعم من الوزارة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج و شؤون الهجرة، ندوة تحت عنوان ” المرأة المغربية في قلب الإصلاحات الدستورية و القانونية” لفائدة أفراد الجالية المغربية المقيمة بدوسلدورف.

و قد عرف هذا اللقاء الذي ترأسه القنصل العام السيد جمال الشعيبي حضور العديد من النساء المغربيات و الفاعلين الجمعويين و الكفاءات المقيمة بألمانيا .

و تمحورت أشغال هذه الندوة حول حقوق المرأة من خلال مدونة الأسرة و الحماية القانونية التي تكفلها التشريعات الوطنية للمرأة المغربية و كذا التحول الذي شهده المغرب من خلال إشراك المرأة في الحياة العامة و إشراكها في جميع مراكز القرار.

كما تمييز اللقاء بتكريم عدد من النساء المغربيات من الجيل الأول و الثاني كنمودج للمرأة الناجحة في بلدان الإستقبال في المجتمع الألماني و كذا الأواصر القوية التي تجمعهم وطنهم المغرب. وفي أختتم هذ اللقاء بسهرة فنية أطرها الفكاهي المغربي محمد الخياري. و معلوم أن هذه الندوة ستتواصل غدا السبت 10 مارس 2019 بلقاء مع الأئمة المغاربة المقيمين بألمانيا

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.