العثماني يكشف المهمة الاممية للمغربيان اللذان لقيا حتفهما في الطائرة الايتوبية

0

محطة24

في اول رد فعل لسعد الدين العثماني رئيس الحكومة، مع حادث تحطم الطائرة التابعة للخطوط الجوية الإثيوبية اليوم مباشرة بعد إقلاعها بمطار أديس أبابا والتي أودت بحياة 157 مواطنا من جنسيات مختلفة ضمنهم مواطنين مغربيين وهما بن احمد شهاب المدير الجهوي للبيئة والتنمية المستدامة والحسين السيوتي أستاذ جامعي بالدار البيضاء.

وقال العثماني بأن من بين ضحايا الحادث مواطننان مغربيان، كان من المقرر أن يشاركا ضمن الوفد المغربي في الاجتماع السنوي للأمم المتحدة حول البيئة بنيروبي.

وقدم العثماني تعازيه لعائلات ضحيتي الطائرة الاثيوبية المنكوبة، وذلك في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويوجد ضمن باقي ضحايا الطائرة التي تحطمت بعد ست دقائق من إقلاعها بمطار أديس أبابا في تجاه نيروبي، 32 كينيا، و9 إثيوبيين، و3 أستراليين، و1 بلجيكي، و18 كنديا، و8 صينيين، و5 هولنديين، و1 من دجيبوتي، و6 مصريين، و2 إسبان، و7 فرنسيين، و7 إنجليز، و1 أندونيسي، و2 إسرائيليين، و4 هنود، و1 إيرلندي، و8 إيطاليين، و1 موزمبيقي، و1 نرويجي، و2 بولونيين، و3 روس، و1 رواندي، و1 سعودي، و1 سوداني، و1 صومالي، و1 صربي، و4 سلوفاكيين، و3 سويديين، و1 طوغولي، و1 أوغندي، و8 أمريكيين، و1 يمني، و1 نيبالي، و1 نيجيري، و2 لم يتم التعرف على هويتهما.

Leave A Reply

Your email address will not be published.