lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بعد لقاءه مع الكفاءات المغربية المقيمة بأنجلترا بنعتيق يعقد لقاءا موسعا مع أفراد الجالية

0

محطة24

عقد السيد عبد الكريم ابنو عتيق الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج و شؤون الهجرة بحضور سفير المملكة المغربية بإبريطانيا السيد عبد السلام بودرار و القنصل العام بلندن خالد المجديدي مساء يوم السبت 09 مارس 2019  لقاءا موسعا مع الجالية المغربية المقيمة بهذا البلد.

هذا اللقاء الذي حضره أزيد من 300 من المغاربة المقيمين بالمملكة المتحدة والذي سبقه لقاء مباشر مع ممثلوا القطاعات  الحكومية والمؤسسات العمومية المعنية، كالمحافظة العقارية والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وزارة العدل والإدارة العامة للضرائب و ممثل إدارة الجمارك و ممثل صندوق الضمان و ممثل الإتحاد العام لمقاولات المغرب و ممثل المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، حيث قاموا بعرض أهم البرامج والإجراءات الجديدة التي ستساهم في تحسين وتطوير الخدمات الموجهة لمغاربة العالم تماشيا مع العناية الخاصة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للجالية المغربية المقيمة بالخارج.  

وشكل هذا اللقاء فرصة للسيد الوزير للإنصات والتحاور بخصوص القضايا و الإشكالات التي تهم المغاربة المقيمة بهذا البلد  من أجل ايجاد الحلول للمشاكل المطروحة واستشراف التحديات المستقبلية في إطار من  العزيمة والمسؤولية.

وبعد الإستماع لمداخلات مجموعة ممثلي القطاعات، تناول الكلمة أفراد الجالية المغربية المستقرة بلندن، حيث تمحورت النقاشات التفاعلية حول مجموعة من القضايا.

و قد  أعلن الوزير  خلال هذا الإجتماع التعبوي أن لجنة مكونة من الوزارة و سفارة المملكة المغربية بلندن تنكب على دراسة إمكانية عقد لقاء للكفاءات المغربية بأنجلترا خلال هذه السنة بالمغرب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.