lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرباط .. العثماني يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي

0

محطة24

استقبل سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ،  رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس الثلاثاء، وذلك على هامش مشاركته في أشغال الدورة الـ14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الملتئم في الرباط، إلى غاية 14 مارس الجاري.

وعبر العثماني عن ارتياحه لمستوى العلاقات التاريخية المتينة التي تربط بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، مذكرا بطابع الأخوة والود الذي يميز العلاقة بين الملك محمد السادس  والملك سلمان، اللذان تجمع بينهما روابط إنسانية عميقة وكبيرة.   

وأشاد رئيس الحكومة بالتوجهات السياسية للمملكة العربية السعودية بشأن عدد من القضايا، معتبرا أن المغرب” يتقاطع في كثير من الأحيان مع المواقف التي تعبر عنها المملكة السعودية في المحافل الدولية، ويشدد على ضرورة عدم التسامح مع التلاعب بسيادة ووحدة الشعوب والبلدان”.

من جهته، أبرز رئيس مجلس الشورى السعودي أهمية تطوير العلاقات المغربية -السعودية في مختلف المجالات، مشيدا ،بدوره، بمتانة الروابط القديمة والتاريخية والعلمية التي تجمع بين المملكتين. 

يذكر أن اللقاء حضره مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، وعبد الله الغريري، سفير المملكة العربية السعودية لدى الرباط.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.