lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ترتيبات رونار بخصوص المنتخب الوطني بـ “ليلونغوي” عاصمة مالاوي

0

محطة24

وصلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول، يومه الخميس 21 مارس 2019 لمطار كاموزو الدولي بـ “ليلونغوي” عاصمة مالاوي، على الساعة الرابعة و20 دقيقة صباحا بالتوقيت المحلي (الثالثة و20 دقيقة صباحا بالتوقيت المغربي)، على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي.

وحسب الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد دامت الرحلة حوالي 11 ساعة، تخللها توقف تقني بـ “دوالا” بالكاميرون، وذلك من أجل تزويد الطائرة بالوقود.

وتتكون البعثة المغربية التي حلت بـ “ليلونغوي” من طاقم المنتخب الوطني، إلى جانب 18 لاعبا الذين تم اختيارهم من طرف هيرفي رونار لخوض مواجهة منتخب مالاوي.

وبعد وصول البعثة، توجهت العناصر الوطنية مباشرة لمقر إقامتها بالعاصمة لأخد قسط من الراحة، وذلك قبل إجراء حصة تدريبية رسمية بالملعب الوطني بينغو اليوم الخميس على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي (حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى).

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره مالاوي، الجمعة 22 مارس بملعب “بينغو”، على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي)، وذلك برسم مباريات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.