lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طقس الخميس .. سحب غير مستقرة وزخات رعدية

0

محطة24

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يومه الخميس ، أن تتشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بأمطار جد خفيفة أو ضعيفة ، خلال الصباح ، بالواجهة المتوسطية ، مع احتمال تكون بعض الكتل الضبابية فوق السواحل الوسطى والجنوبية.

وستظهر سحب غير مستقرة مرفوقة بزخات رعدية محليا بالاطلس الكبير ، تانسيفت والسهول الواقعة غرب الاطلس. كما ستمر سحب عابرة من الممكن أن تعطي بعض الزخات المطرية والرعدية أحيانا فوق الاطلس المتوسط عند الليلة الموالية.

وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة ، مع هبوب بعض الزوابع الرملية بالجنوب الشرقي للبلاد.

وستكون الرياح قوية وشرقية بمنطقة طنجة ، وستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و07 درجات بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية وما بين 08 و 12 درجة بشمال ووسط البلاد والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 13 و17 درجة بجنوب المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و 20 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية ، وما بين 20 و 23 درجة بالسواحل ، وستكون ما بين 23 و 28 درجة بالسهول الشمالية ووسط البلاد والجنوب الشرقي والاقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هائجا الى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وما بين طنجة والعرائش، وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.