افتتاح بطولة العالم لسباق السيارات بالمغرب مع ابطال بارزين

0

محطة24

تعرف الدورة الجديدة الخاصة افتتاح بطولة العالم لسباق السيارات في مراكش، مشاركة العديد من الشركات المصنعة، وحضورا مكثفا للعديد من الابطال خلال سباق مراكش.

ومع وجود روبرت هوف (حامل اللقب 1) ، وغابرييل تاركيني (2) ، وإيفان مولر (4) ، وأندي بريولكس (3) وتيد بجورك (1) سيشارك في بطولة العالم بمراكش ما لا يقل عن 5 أبطال عالميين سابقين للسيارات السياحية ، و هو الامر الذي لم تعرفه اية بطولة عالمية لسباق السيارات من قبل.

لكن هؤلاء النجوم لن يكونوا وحدهم الذين سيحاولون الفوز بالبطولة، بل يوجد كذلك سائقين آخرين سبق لهم أن فازوا على الأقل مرة واحدة ببطولة العالم لسباق السيارات أو بطولة العالم لسباق السيارات السياحية، من قبيل أوغستو فارفوس ، تياغو مونتيرو ، توم كورونيل ، ما كوين هوا ، نوربرت ميشيليز ، غوردون شيدون ، جان كارل فيرناي، غوردون شيدون ، وجان كارل فيرناي ، وبالطبع مهدي بناني الذي لا يزال مخلصا لفريق سيباستيان لوب و فولكس فاجن وأودي.

ويجب بطبيعة الحال عد التقليل من شأن طموحات السائقين الشباب ذوي العزيمة القوية أمثال نيستور جيرولامي الذي سيحاول السير على خطى مواطنه الأرجنتيني إستيبان غيريري بالإضافة الى أولئك السائقين الباحثين عن المجد مثل أوريلين بانيس وفرانك فيرفيش ونيكي كاتسبورج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.