lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أخنوش يترأس مجلس ادارة جمعية المعرض الدولي للفلاحة بمكناس

0

محطة24

عقدت جمعية المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، الثلاثاء 2 أبريل، مجلس إدارتها برئاسة عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بحضور رئيس الجمعية، طارق السجلماسي وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال بلاغ صدر عقب الاجتماع، إن المجلس قام بتقييم النسخة السابقة من المعرض الدولي للفلاحة التي استقطبت أكثر من مليون زائر، كما استقبلت نسخة 2018 هولندا كدولة شرف، وشهدت تنظيم 33 مؤتمراً والتوقيع على21 اتفاقية، بالإضافة لتغطية واسعة من قبل 500 من ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

وأضاف البلاغ، أن دورة 2019 المقررة بين 16 و21 أبريل الجاري، تمثل من جانبها طموحات متجددة، وجاءت تحت شعار “الفلاحة، رافعة للتشغيل ومستقبل العالم القروي”، وتستقبل سويسرا كضيف شرف.

ويعد المعرض أحد أكبر الفعاليات في إفريقيا، وينظم على مساحة 185 ألف متر مربع بما فيها مساحة 95 ألف متر مربع مغطاة، المخصصة للفلاحة وللفاعلين في القطاع الفلاحي، ومن المنتظر أن يستضيف 1500 عارض يمثلون 60 دولة مشاركة، ويستقطب أيضا مليون زائر، و300 مُؤتمر من المنتظر أن يناقشوا موضوعات مختلفة مرتبطة بالمجال الفلاحي.

وينظم المعرض أيضا مسابقات للسلالات المختلفة في قطب تربية المواشي، ومسابقة Ring & Show للفروسية، والعديد من الأنشطة الأخرى.

كما سيشهد تنظيم جائزة الحسن الثاني الكبرى للاختراعات والأبحاث في المجال الفلاحي، و”جائزة أفضل جودة لزيت الزيتون البكر الممتازة، بالإضافة لحفل الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية، كما جرت العادة كل سنة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.