lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انعقاد اجتماعات مجلس الإدارة والجمع العام العادي والاستثنائي للجمعية الإفريقية للماء

0

محطة24

عقدت الجمعية الإفريقية للماء، أمس الجمعة بالرباط، اجتماعات مجلس الإدارة والجمع العام العادي والاستثنائي، بحضور العديد من المسؤولين ومديري المؤسسات الافريقية العاملة في مجال الماء الشروب والتطهير السائل.

وذكر بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، اليوم السبت، أن هذه الاجتماعات، التي ترأسها عبد الرحيم الحافظي، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ورئيس الجمعية الإفريقية للماء، شكلت مناسبة لجميع أعضاء الجمعية من أجل وضع التوجهات الاستراتيجية الجديدة لإصلاح الحكامة وحسن التدبير بالجمعية، وذلك لتطوير الأداء وتحسين تموضع الجمعية على الصعيد الدولي.

وأضاف البلاغ أن الأعضاء قاموا، خلال هذه الاجتماعات، باستعراض وفحص أنشطة الجمعية خلال الفترة 2018 – 2019، كما وضعوا خارطة طريق للمشاريع المستقبلية الرامية إلى رفع نسبة الولوج للماء الصالح للشرب وخدمات التطهير السائل في إفريقيا، من خلال التأكيد على أهمية التمويل المبتكر والملائم والاستفادة من التجربة الرائدة للمغرب في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك، يضيف المصدر ذاته، شكلت هذه الاجتماعات فرصة للمشاركين لدراسة تقدم أشغال تنظيم مؤتمر الجمعية الذي سينعقد في كمبالا سنة 2020. كما تم وضع برنامج عمل للاحتفال بالذكرى الأربعين للجمعية الإفريقية للماء حيث يعتبر المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أحد الأعضاء المؤسسين لها.

وأشار البلاغ إلى أنه تم التأكيد، خلال هذه الاجتماعات، على بذل المزيد من المجهودات من أجل ضمان نجاح المشاركة الإفريقية في المنتدى العالمي للماء الذي سينعقد لأول مرة في إفريقيا جنوب الصحراء في داكار عام 2021.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.