lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الملك محمد السادس يؤدي أزيد من 60 مليارا للخزينة العامة للضرائب

0

محطة24

كشفت مجموعة من الأرقام الرسمية أن الهولدينغ الملكي “مدى” (الشركة الوطنية للاستثمار سابقا) أدى أزيد من 60 مليارا و600 مليون سنتيم إلى الخزينة العامة للضرائب خلال العام الذي ودعناه.

نفس الأرقام أشارت إلى أن الهولدنغ الملكي حقق أيضا رقم معاملات ناهز 33.9 مليار درهم، وناهزت الحصة الصافية للمجموعة 4.6 مليار درهم، و هو تقريبا نفس مستوى الأرباح الذي تم تحقيقه سنة 2017 وفق ما نقلته اسبوعية “الايام”.

وتفيد البيانات المالية للمجموعة، التي اطلعت عليها “الأيام”، بأن رقم معاملات سنة 2018 أقل من المحقق سنة 2017 بحوالي 400 مليون درهم. وبخصوص نتيجة الاستغلال الجارية للمجموعة، فقد انتقلت من 2.7 مليارات درهم سنة 2017 إلى 2.5 مليارات درهم. أما الأنشطة التشغيلية فعرفت تحسناً وحققت 2.9 مليارات درهم نهاية السنة الماضية.

وتستثمر المجموعة وفق المصدر ذاته في مجالات عدة، منها الخدمات المالية، مثل مجموعة “التجاري وفابنك”، ومواد البناء من خلال “لافارج هولسيم”، والتوزيع مثل “مرجان”، والاتصالات عبر شركة “إنوي”، والمناجم عبر مجموعة “مناجم”، والطاقة في شركة “ناريفا”، والعقار والسياحة متمثلة في سلسلة فنادق “أطلس أوسبتاليتي”.

وكان أبرز حدث للمجموعة سنة 2018 تبني قرار تغيير اسمها إلى “المدى القابضة”، وهي التسمية الجديدة التي تراهن من خلالها على مواصلة النشاط على المستويين الوطني والقاري.

وتتواجد استثمارات مجموعة “المدى” في 27 بلداً، أغلبها في القارة الإفريقية، وبلغت استثماراتها في إفريقيا خارج المغرب حوالي 600 مليون أورو سنة 2017. ويتأسس منظور مجموعة “المدى” على اختيار الاستثمار للأمد الطويل في قطاعات النشاطات التي تسهم في بنية الاقتصاد، والمشاركة في إبراز اقتصاد عصري، وفي تحسين الظروف المعيشية المجتمعية التي يلتزم في إطارها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.