lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

امزازي يصدر هذا البلاغ بخصوص التسجيل المدرسي الجديد

0

محطة24

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أن عملية التسجيل الجديد بالتعليم الأولي، انطلقت منذ فاتح من الشهر الجاري وستستمر إلى غاية 15 من يونيو المقبل.

وأوضح بلاغ لوزارة التربية الوطنية، أن عملية التسجيل بالتعليم الأولي للموسم الدراسي 2019/2020 انطلقت بالمدارس الابتدائية التي تتوفر على أقسام للتعليم الأولي المدمجة، وبجميع المدارس الابتدائية بالنسبة للتسجيلات الجديدة التي تهم السنة أولى من التعليم الابتدائي.

وقامت وزارة التربية الوطنية منذ 18 يوليوز من السنة الماضية بفتح ورش التعميم التدريجي للتعليم الأولي بجميع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، من خلال تأهيل وتجهيز جميع حجرات التعليم الأولي بمؤسسات التعليم العمومي وبناء حجرات إضافية، خاصة بالعالم القروي، إلى جانب التكوين الأساسي والمستمر لفائدة المربيات والمربيين وتوحيد المنهاج الدراسي المعتمد.

ووفق البلاغ ذاته، فإن وزارة التربية الوطنية، تراهن على الموسم الدراسي المقبل، كي يكون “محطة أولى ومهمة لقياس مؤشرات نجاح هذا المشروع الإصلاحي”.

وأكدت وزارة التربية الوطنية، على إجبارية التعليم بالنسبة للأطفال البالغين سن التمدرس، داعية أولياء أمور التلاميذ إلى تسجيل بناتهم وأبنائهم لدى أقرب مؤسسة تعليمية لمقر سكناهم، إلى جانب تسجيل الأطفال البالغين من العمر 4 سنوات بالمدارس الابتدائية التي تتوفر على أقسام للتعليم الأولي المدمجة.

وأشارت وزارة التعليم إلى أن كل طلبات التسجيل بالسنة الأولى ابتدائي الواردة خارج الآجال المذكورة، ستتم معالجتها، حسب ما تتيحه الطاقة الاستيعابية للمؤسسات التعليمية والإمكانات المتوفرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.