lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

خلاصات الحوار بين النقابات التعليمية وأمزازي حول ملف أساتذة التعاقد

0

محطة24

أعلن التنسيق الخماسي للنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية، عن خلاصات الحوار الذي جمعهم بسعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية، عقب اللقاء الذي انعقد زوال أمس الثلاثاء 9 أبريل بمقر الوزارة الوصية، الذي تمحور حول ملف أساتذة التعاقد.

وحسب بلاغ للتنسيق، فقد خلص الاجتماع الى نقطتين أساسيتين، الأولى وقف الإضراب والتحاق الأساتذة “المتعاقدون” بمقرات عملهن مباشرة بعد العطلة، يوم الاثنين 15 أبريل 2019، مع توقيف الوزارة في نفس اليوم لكل الاجراءات الزجرية وصرف الحوالات الموقوفة.

كما خلص الحوار حول ملف التعاقد يوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 بين الوزارة والنقابات التعليمية وممثلين عن “الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”.

وفور انتهاء اللقاء مع الوزير، اجتمعت النقابات الخمس بمقر الفدرالية الديمقراطية للشغل بالرباط، مع ممثلي أساتذة التعاقد، حيث جدد المعنيون تشبثهم بتتبع الملف والحوار حوله مع الوزارة عبر النقابات التعليمية، على أن يتم البت النهائي في شأن مقترحات وزير التربية بعد تداول الأساتذة وإخبار النقابات التعليمية الخمس قبل اجتماعها بوزارة التربية الوطنية صباح الخميس 11 أبريل 2019، يضيف البلاغ.

ويذكر أنه من المنتظر أن يعقد التنسيق الخماسي للنقابات الأكثر تمثيلية، لقاءا ثانيا يوم الخميس 11 أبريل مع وزير التربية الوطنية لمباشرة باقي الملفات العالقة والنظام الأساسي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.