lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تارودانت .. مواجهات عنيفة بين الرعاة الرحل والساكنة وسط إستنفار أمني

0

محطة24

شهدت الغابة المجاورة لدوار إداوكليد بجماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة بتارودانت، بعد عصر يوم أمس الأحد 14 أبريل الجاري، مواجهات عنيفة بين ساكنة الدواوير المجاورة للغابة والرعاة الرحل، خلفت حالة من الهلع والخوف في نفوس من عاينوا الوضع عن قرب.

وحسب نفس المصادر، أكدت أن المواجهة بين الطرفين، استدعت تدخل السلطات المحلية والدرك الملكي بسبت الكردان الذي طلب تعزيزات أمنية من مراكز الدرك بأولاد تايمة وتارودانت، من أجل الحد من تطور الأوضاع إلى ما لا تحمد عقباه .

وأكدت المصادر ذاتها، أن المواجهات إنطلقت فور دخول الإبل أحد الحقول الزراعية، وبعد محاولة الساكنة ابعادها، هاجمهم عدد من الرعاة الرحل مدججين بالعصي والأسلحة البيضاء، حيث قاموا برميهم بالحجارة، كما قاموا بتعريضهم للضرب، قبل أن يقوموا بإحداث خسائر مادية بالمزروعات المعيشية للساكنة، وهو الاعتداء الذي استدعى تدخل عدد من السكان الذين قاموا بمنع هؤلاء الرعاة الرحل من مواصلة اعتداءاتهم لتنطلق عملية التراشق بالحجارة بين الطرفين.

وأوضحت المصادر، أن هذه الواقعة تأتي بعد أسابيع قليلة من احتضان عمالة تارودانت، ليوم دراسي حول الرعي الجائر بحضور عدد من المتدخلين بالمجال، والخروج بتوصيات، غير أنه وعلى ما يبدو، أن الرعاة الرحل والسكان في واد، ومسؤولي العمالة في واد اخر.

ترى، إلى متى يستمر هذا الإستهتار بممتلكات الساكنة التي أصبحت مهددة في مصدر رزقها الوحيد. إذ لا يعقل أن يتم إتلاف محاصيل زراعية كلفت أصحابها الغالي والنفيس من طرف الرعاة الرحل الذين حطوا الرحال ومعهم الالاف من القطعان بين الإبل والغنم والماعز.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.