lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

في اول مسيرة وطنية احتجاجية للفدرالية رافضة للاتفاق الثلاثي

0

محطة24 – سليم السالمي

حج الالاف من النقابيات والنقابيين المنضويين تحث لواء الفدرالية الديمقراطية للشغل لعاصمة المملكة لتنفيذ قرار المركزية الفدرالية الديمقراطية للشغل، المتمثل في تنظيم مسيرة وطنية احتجاجية على السياسة الحكومية التي تنهجا على المستوى الاجتماعي ونتائج الحوار الاجتماعي الهزيلة.

وتأتي هذه المسيرة الاحتجاجية بعد ايام قليلة على فاتح ماي العيد الاممي ومباشرة بعد توقيع الاتفاق الثلاثي بين الحكومة والاتحاد العام للمقاولات المغربية وثلاثة مركزيات نقابية الاتحاد المغربي للشغل والاتحاد العام للشغالين والاتحاد الوطني للشغل بينما الكنفدرالية الديمقراطية للشغل انسحبت ورفضت التوقيع وكذلك الامر للفدرالية الديمقراطية للشغل التي رفضت نتائج الحوار الاجتماعي الهزيلة.

وفي تصريح لعبد الحميد فاتحي الكاتب العام للفدرالية الديمقراطية للشغل حول دواعي واسباب تنظيم هذه المسيرة الاحتجاجية وفي هذا الوقت بالذات، قال قاتحي لمحطة24 ، ان هذه المسيرة تأتي في سياق اجتماعي صعب متمثل في تردي الاوضاع الاجتماعية للطبقة العاملة والتراجعات التي عرفتها المسألة الاجتماعية خاصة تدهور القدرة الشرائية بسبب غلاء المعيشة والزيادات المتتالية في الاسعار، ملفتا النظر على ان قرار خوض هذه المسيرة الاحتجاجية اتخد قبل توقيع هذا الاتفاق الثلاثي الاطراف والذي نرفضه لان نتائجه الهزيلة لا تستجيب لتطلعات الطبقة العاملة والماجورين.

واعتبر فاتحي ان هذا الاتفاق الذي ينشد سلما اجتماعيا مجانيا، لا يحمل اي جديد ولا يضمن اي انفراج اجتماعي وليس فيه ما يفرح الطبقة العاملة.

واكد فاتحي أن هذا الاتفاق لا يخدم الحركة النقابية بالمغرب وسيضعف قدرتها التفاوضية، اذ سيرهن مستقبل الطبقة العاملة لثلاثة سنوات اضافية ستتعمق فيها الاوضاع الاجتماعية للطبقة العاملة.

وابرز عبد الصادق الرغيوي الكاتب العام للنقاية الوطنية للتعليم ان احتحاج الفدرالية اليوم بمثابة صرخة رافضة لنتائج الحوار الاجتماعي المترجمة في هذ الاتفاق الثلاثي حيث لا يمكن لهذه الزيادات في الاجور حتى تغطية الاقتطاعات المتعلقة بالتقاعد التي تمت من أجور موظفي القطاع العام لمدة اربعة سنوات كما ان هذه الزيادات في القطاع الخاص لا يمكن ان تجابه” غول” الزيادات في عدد من المواد وغلاء المعيشة بسبب القرارات الحكومية خاصة المتعلقة بالتخلي عن صندوق المقاصة.

واعلن فاتحي على ان الفدرالية الديمقراطية للشغل، قررت الاحتجاب في فاتح ماي عيد الشغل لان هذا الاتفاق لا يحمل جديدا وقرارات تفرح الطبقة العاملة.

ومن جهته اعتبر فؤاد العراقي الكاتب العام للنقابة الديمقراطية للفلاحة، ان الاحتجاب عن فاتح ماي هذه السنة قرار صائب لانه شكل من الاشكال الاحتجاجية على هذا الاتفاق الثلاثي الذي لا يحمل بوادر انفراج للاحتقانات الاجتماعية الحالية .

وكانت المسيرة قد انطلقت في العاشرة صباحا من امام المقر المركزي للفدرالية الديمقراطية للشغل بحي الليمون بالرباط يتقدمها المكتب التنفيدي للفدرالية الديمقراطية للشغل و الكتاب العامون للقطاعات المنضوية تحث لواءها مرورا بشارع الحسن الثاني رافعين شعارات رافضة للسياسة الاجتماعية والتماطل في اتخاد القرارات التي تخدم الشغيلة المغربية، ثم سارت المسيرة التي يشارك فيها الاف المحتجين في شارع محمد الخامس يحملون لافتات ولوحات تتضمن المطالب النقابية المتعلقة بمأسسة الحوار الاجتماعي والحريات النقابية والزيادات في الاجور وتخفيض اقتطاعات الضريبة واصلاح منظومة التربية والتكوين ….

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.