lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة التعليم تكشف عدد الحاصلين على شهادة التقني العالي لسنة 2019

0

محطة24

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أن العدد الإجمالي للناجحين في امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة ماي 2019 بلغ 1749 ناجحة وناجحا، منهم 1465 من المترشحين الممدرسين.

وذكر بلاغ للوزارة، يوم أمس الاثنين، أن العدد الإجمالي للمترشحات والمترشحين لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم هذه الدورة بلغ 3290 مترشحة ومترشحا وذلك في 22 تخصصا، مشيرا إلى أن نسبة النجاح لدى الممدرسين بلغت 84,10 بالمئة مقابل 79,10 في نفس الدورة لعام 2018، بزيادة بلغت 5 نقطة مئوية، في حين بلغت نسبة الناجحين لدى فئة المترشحين الأحرار 33,10 بالمئة.

وأوضح المصدر ذاته، أن عدد الناجحين الممدرسين بإحدى الميزات فقد بلغ 1415، وهو ما يمثل 96,59 بالمئة من مجموع الناجحين، مقابل 95,60 بالمئة في دورة 2018، مشيرا إلى أن أعلى معدل عام تم الحصول عليه في هذه الدورة بلغ 18,54 من 20 بشعبة التدبير التجاري.

يذكر أن أهم مستجد ميز إجراء اختبارات دورة ماي 2019 لامتحان نيل شهادة التقني العالي تمثل في اعتماد الأطر المرجعية لجميع الاختبارات، علاوة على إرساء مختلف محطات هذا الامتحان وفق معايير ومساطر موحدة وطنيا. كما تميزت هذه الدورة بتكييف ظروف الإجراء لفائدة مترشحين إثنين في وضعية إعاقة.

وقد مرت جميع اختبارات هذا الامتحان، حسب البلاغ، في أجواء تميزت بانخراط كامل لكافة المتدخلين من أجل إنجاح هذا الاستحقاق التربوي الهام وضمان إجرائه في أجواء سليمة تضمن للامتحان مصداقيته وللمترشحات والمترشحين اجتيازه على قاعدة تكافؤ الفرص.

وقد تم الإعلان عن نتائج امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2019 بمراكز الامتحان وعلى الموقع الإلكتروني للوزارة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.