المنصوري والحموشي يجريان مباحثات مع مسؤولين إيطاليين سياسيين وأمنيين من المستوى الرفيع

0

محطة24

ذكرت وكالة الأنباء الرسمية المغربية أن وفدا أمنيا رفيع المستوى زار روما يوم الإثنين وأجرى مباحثات مع مسؤولين إيطاليين كبار.

ونسبت الوكالة الرسمية إلى مصدر دبلوماسي، يوم الثلاثاء ، أن وفدا مغربيا يضم المدير العام للدراسات و المستندات محمد ياسين المنصوري و المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي أجرى، أمس الاثنين بروما، مباحثات مع مسؤولين إيطاليين سياسيين و أمنيين من المستوى الرفيع .

و أضاف المصدر ذاته أن المدير العام للدراسات و المستندات و المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني كانا قد وصلا إلى روما أول امس الأحد و غادرها أمس الاثنين.

ولم تكشف الوكالة عن مضمون المباحثات التي أجراها المسؤولين الأمنيين مع المسؤولين الإطاليين، كما لم تكشف عن المسؤولين الإيطاليين اللذين التقاهم المسؤولين المغربيين، مكتفية بوصفهم بـ “السامين” وبأنهم من “المستوى الرفيع”.

يذكر أن إيطاليا تعيش على وقع أزمة حكومية منذ 8 غشت الماضي عندما انهار الإئتلاف الحاكم بعد انسحاب زعيم حزب رابطة الشمال اليميني المتطرف ووزير الداخلية ماتيو سالفيني من التحالف الذي شكله قبل 14 شهراً مع حركة خمس نجوم الشعبوية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.