lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرباط .. وفد إفريقي يشيد بتجربة المغرب في مجال تطوير الوظيفة العمومية وبدعمه لبرامج تقاسم الخبرات وتكوين الأطر الإفريقية

0

محطة24

أشاد وفد من أعضاء الحكومات الإفريقية، المشاركين في الاجتماع الأول لمكتب اللجنة التقنية المتخصصة في “الوظيفة العمومية والجماعات المحلية والتنمية الحضرية واللامركزية” التابعة للاتحاد الإفريقي، الذي احتضنته الرباط يومي 9 و10 شتنبر الجاري، بالتجربة التي راكمها المغرب في مجال تطوير الوظيفة العمومية، وكذا بانخراطه ودعمه لبرامج تقاسم الخبرات وتكوين الأطر الإفريقية.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن أعضاء الوفد، وكذا مفوضة الشؤون السياسية بالاتحاد الإفريقي ميناتا ساماتي سيسوما استعرضوا، خلال استقبالهم أمس الثلاثاء بالرباط من قبل رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، مجموعة من التحديات التي تواجه الدول الإفريقية، خاصة في مجالات إصلاح وتطوير الوظيفة العمومية والرفع من فعالية وجودة الخدمات العمومية والتنفيذ الأمثل للسياسات العمومية، بالإضافة إلى ما يتطلبه وضع وتنفيذ برامج التعاون بين الدول الإفريقية على هذا المستوى.

من جهته، ذكّر العثماني بحرص المغرب، في إطار السياسة الإفريقية التي ينهجها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على تقاسم التجارب والخبرات التي راكمها في مختلف المجالات مع الدول الإفريقية الصديقة، ومواصلته تعزيز برامج التكوين والتأهيل لفائدة الأطر الإفريقية، خاصة في مجالات تطوير الخدمات العمومية.

وأكد العثماني، خلال هذا اللقاء، الذي حضره السيد محمد بنعبد القادر، الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، على ضرورة تضافر جهود الدول الإفريقية لإنجاح مجموعة من الأوراش الاستراتيجية من قبيل الحكامة الجيدة وتخليق الحياة العامة وتقريب الإدارة من المواطنين وغيرها من الأوراش المهيكلة.

وضم الوفد كلا من وزيرة الوظيفة العمومية بجمهورية النيجر، ووزير النقل والتجهيز والأشغال العمومية والتهيئة الحضرية بجمهورية البوروندي، ووزير اللامركزية باليسوتو، ونائب الوزير المكلف بالوظيفة العمومية والحكامة الجيدة بجمهورية تانزانيا، بالإضافة إلى مفوضة الشؤون السياسية بالاتحاد الإفريقي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.