lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ساركوزي: المغرب بلد مهم بالنسبة للتوازن بحوض البحر الأبيض المتوسط

0

محطة24

أكد الرئيس السابق للجمهورية الفرنسية، نيكولا ساركوزي، يوم الجمعة بالدار البيضاء، أن المغرب بلد مهم بالنسبة للتوازن بحوض البحر الابيض المتوسط ، على اعتبار أنه يشكل قطب استقرار في المنطقة.

وأعرب ساركوزي ، الذي كان يتحدث خلال ندوة مدرجة في اطار فعاليات الدورة الثانية للجامعة الصيفية للاتحاد العام لمقاولات المغرب بعنوان ” العالم في تطور مستمر وسريع! أي اقتصاد من أجل المستقبل؟” عن حبه للمغرب ومدى تعاطفه الكبير مع المغرب و المغاربة .

و أضاف ساركوزي ،الذي حل ضيف شرف على النسخة الثانية للجامعة الصيفية للاتحاد العام لمقاولات المغرب ،أن ” هناك العديد من الخطوات المحسوبة نحو الحداثة خاصة خلال فترة الربيع العربي، والتي أعطى خلالها المغرب درسا في الاستقرار”، مبرزا أن “الاستقرار الذي منحه جلالة الملك محمد السادس للمغرب يعد أسمى نعمة يتمتع بها المغرب”، الذي يزخر بإمكانيات سياحية استثنائية.

وأبرز الرئيس الفرنسي السابق ،خلال تبادل وجهات النظر مع نخبة من رواد الأعمال، أن المملكة تتمتع أيضا بإمكانات اقتصادية رائعة وإرادة سياسية لحماية البيئة وربط العلم بالتقدم، معتبرا أن التنمية في المغرب يجب أن ترتكز على تنمية حوض البحر الأبيض المتوسط بأكمله.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.