lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إحباط رحلة للهجرة السرية وتوقيف 9 أشخاص بشاطئ إمسوان

0

محطة24

تمكن عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي لتامري بتنسيق مع السلطات المحلية زوال يوم الأحد من إحباط عملية للهجرة السرية بشاطئ إمسوان نواحي أكادير، وتوقيف 9 أشخاص كانوا يحاولون الهجرة عبر قارب تقليدي نحو جزر “الكناري”.

وحسب نفس المصادر، فقد توصل عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لتامري بإخبارية تفيد بتواجد عدد من الشبان والمراهقين بشاطئ موجود بين إمسوان وتيلضي، يشتبه في كونهم مرشحين للهجرة السرية.

وهي المعلومات التي انتقل على إثرها عناصر الدرك والقوات المساعدة والسلطات المحلية لعين المكان، حيث جرى تطويق الشاطئ من كل الجوانب، ليتم رصد حوالي 10 أشخاص كانوا ينتظرون قدوم قارب ليقلهم نحو “الحلم الأوروبي”، ليتم توقيف 9 منهم وإجهاض حلمهم ببلوغ “جزر الكناري” من طرف عناصر الدرك والسلطات المحلية والقوات المساعدة، فيما لاذ الشاب العاشر بالفرار.

وأحيل الجميع نحو مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير من أجل استكمال التحقيق معهم وتعميق البحث بغية معرفة الجهات التي كانت ستقوم بتأمين عبورهم لمياه المحيط الأطلسي لجزر “لاس بالماس”،، وهل يتعلق الأمر بشبكة متخصصة في تهجير الشباب الحالم بالهجرة نحو أوروبا.

وفي ذات السياق أكدت ذات المصادر، أن الشواطئ المتواجدة شمال مدينة أكادير تعرف في الآونة الأخيرة تقاطر عدد من القاصرين والشبان، بغية العبور نحو الضفة الأخرى في رحلات عبر قوارب الموت، والتي يتصدى لبعضها عناصر الأمن، بين الفينة والأخرى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.