اشرف حكيمي ابرز مواهب ريال مدريد المرشحة للعودة

0

محطة24

أفادت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن كلا من أشرف حكيمي، سيرجيو ريجيلون ومارتن أوديجارد، مواهب ريال مدريد الإسباني المعارين منذ فترة سابقة، يطرقون الباب من أجل العودة لملعب سانتياجو بيرنابيو.

ومن الجدير بالذكر ان اللاعبين المذكورين، ينتمون في الحقيقة إلى نادي ريال مدريد لكنهم يقدمون مستويات رائعة في فرق مختلفة بكل من بوروسيا دورتموند وإشبيلية وريال سوسيداد.

وأفادت صحيفة “ماركا” أنه يترك حكيمي وريجيلون ومارتن أوديجارد طعماً حلواً ومراً عند جماهير ريال مدريد، الذين يشعرون ب الإثارة والحماس حيال كيفية نمو مشاريع النادي في المستقبل مع التساؤل عما إذا كانت جاهزة بالفعل من أجل إستكمال تشكيل الفريق التي تضربها الإصابات وبسبب قلة اللاعبين في بعض المراكز.

– أشرف سجل هدفين من كلا الجانبين..

هدفي المغربي أشرف في دوري أبطال أوروبا مع بروسيا دورتموند في سلافيا براغ يتحدث عن اختيار النادي الجيد حيث ذهب إلى فريق تنافسي معتاد على التعامل مع مشاريع لاعبي كرة القدم الرائعين.

ضد سلافيا لعب في وسط الملعب وتمكن من تسجيل هدفين، الأول بالقدم اليسرى والآخر بالقدم اليمنى، وهو أمر طبيعي لأنه تعود في دورتموند على اللعب في أكثر من مركز.

فترة الإعارة عامين وهو يقضي الان العام الثاني، سيتعين على ريال مدريد أن يقرر الدور الذي يمكن أن يلعبه هذا اللاعب، الذي سوف يكمل ال21 عامًا، في تشكيلة تضم كلا من كارفاجال ومارسيلو، اللذين لا يزالان بعيدان عن أفضل مستواياتهما، بلا شك هو يستحق مكانة في الفريق.

– ريجيلون يعتمد على مارسيلو..

مر سيرجيو ريجيلون في هذه البداية 2019-2020 ، من عدم اعتماد زيدان عليه إلى أن تم إستدعائه للمنتخب الاسباني.

واستولى على مركز الظهير الأيسر في إشبيلية مكان لاعب خبير مثل إسكوديرو، مدعوماً في الثقة التي منحها له مديره الفني جولين لوبيتيجي، كما أظهر بالفعل في ريال مدريد.

ومع إصابة كل من جوردي ألبا وخوسيه جايا عجلت من إستدعائه إلى قائمة إسبانيا، وقد جاء إلى إشبيلية على سبيل الإعارة من دون خيار أحقية الشراء، وهذا ما سيعيده إلى النادي الأبيض هذا الصيف، مع التعاقد مع فيرلان ميندي حديثاً، سيكون أداء مارسيلو خلال هذه الموسم علامة على مستقبل الظهير الأيسر.

– أوديجارد ، الهواء النقي في خط الوسط..

مع ريال سوسيداد في الليجا إغلاق العديد من الأفواه، حول المشروع الذي اصطاده ريال مدريد مع 16 سنة فقط، فهو بالفعل حقيقة واقعة، تسببت عروضه الأولى في الإحساس، لدرجة أن يصبح اللاعب الملهم في البطولة، والقيادة والرئتين كلها في أن واحد.

ريال مدريد لم يقرر بعد خطته مع اوديجارد، حيث يرى البعض في الـ 21 سنة التي سيكملها النرويجي في ديسمبر المقبل البديل المثالي للوكا مودريتش صاحب 34 عاماً على أي حال من المستبعد ان يعود إلى ريال مدريد في الانتقالات الشتوية، ربما يكون في الصيف المقبل لان عقد الإعارة لمده سنتين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.