الاتحاد الاشتراكي بالقنيطرة ينخرط في دينامية التحضير للذكرى 60 لتأسيس الحزب

0

محطة24

في اطار الدينامية التنظيمية الاتحادية  الجديدة والمتجددة ،عقد مكتب الفرع لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية اجتماعا لمجلس المناضلين والمناضلات يوم السبت 05 أكتوبر 2019 ، بمقر الحزب الكائن بساحة الشهداء.و ذلك في إطار تخليد الذكرى الستين لتأسيس الحزب وكذلك تفعيلا  لمبادرة المصالحة والانفتاح التي كانت ارهاصاتها الأولى بالقنيطرة التي عرفت حركية كبيرة في الآونه الأخيرة.

وبعد افتتاح الإجتماع بكلمة ترحيبية بالطاقات  الجديدة التي عززت صفوف الحزب من طرف كاتب الفرع وكذلك تطرقه للوضع السياسي والتنظيمي بالقنيطرة .وبعد نقاش مستفيض اتسم بالمسؤولية والوضوح أعلن  مجلس المناضلين والمناضلات   بالقنيطرة عدد من  المواقف والقرارات  الهامة وشدد على انخراط كل المناضلين والمناضلات في مبادرة المصالحة والانفتاح التي أطلقتها القيادة السياسية للحزب .

وقرر مجلس المناضلين والمناضلات تشكيل لجنة وظيفية تشتغل بجانب مكتب الفرع في التحضير لإحياء الذكرى الستين لتأسيس الحزب المزمع تنظيمها بهذه المناسبة.

وأكد بلاغ للحزب، عزمه اعادة بناء التنظيم الحزبي بالقنيطرة وفق مقاربة قادرة على توفير كل الشروط الذاتية والموضوعية لاستقبال واحتضان كل الطاقات  المؤمنة بالمشروع المجتمعي الاتحادي  .

 وعلى صعيد تتبع قضايا الشأن المحلي سجل البلاغ  أسفه للأوضاع التي تعرفها مدينة القنيطرة على مستوى التدبير (النقل الحضري,المراكز الثقافية,كوارث التعمير والطرقات التي تعرضت للتآكل رغم حداثتها…) ودعا المصدر نفسه، كل القوى الحية للتكتل من أجل المرافعة لإعطاء مدينة القنيطرة ما تستحقه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.