lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دبلوماسي كوبي يشيد بالتطور الملحوظ للتعاون بين بلاده والمغرب منذ استئناف علاقاتهما الديبلوماسية

0

محطة24

قال إليو رودريغيث بيردومو، خلال مباحثات أجراها مع رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي، إن “كل الشروط متوفرة للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين، وفتح سفارة لكوبا في الرباط خطوة مهمة في هذا الاتجاه”، منوها بروابط الصداقة والاحترام التي تجمع الشعبين الكوبي والمغربي.

وحسب بلاغ لمجلس النواب فقد أكد الدبلوماسي على المكانة المتميزة للمملكة المغربية على الصعيدين الإقليمي والدولي، داعيا إلى اتخاذ مبادرات مشتركة للتعاون بين البلدين توجه لبلدان القارة الإفريقية على الخصوص.

كما أعرب عن رغبة برلمان كوبا توطيد التقارب والتعاون مع مجلس النواب، موجها في هذا السياق دعوة للسيد الحبيب المالكي من أجل القيام بزيارة عمل لبلاده، ستشكل مناسبة لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية المغربية – الكوبية.

من جهته، ذكر رئيس مجلس النواب بحرص صاحب الجلالة الملك محمد السادس على تقوية التعاون جنوب – جنوب، مشيرا إلى المشاريع التنموية التي أعطى جلالته انطلاقتها في مختلف بلدان القارة الإفريقية. وأبرز، بهذه المناسبة، أهمية قيام تعاون ثلاثي يشمل المغرب وكوبا وإفريقيا.

وعلى الصعيد البرلماني، أعرب المالكي عن عزم الجانب المغربي إعطاء دفعة جديدة للتعاون بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين، داعيا إلى مأسسة العلاقات بينهما عبر التوقيع على اتفاقية للتعاون البرلماني، وإلى تكثيف التشاور وتبادل الزيارات بين البرلمانيين في إطار الديبلوماسية البرلمانية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.