بعد حذفها.. عبيابة يعقد اجتماعا مع مسؤولي الإدارة المركزية لقطاع الاتصال لطمأنتهم

0

محطة24

عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، اليوم الثلاثاء بالرباط، اجتماعا مع المسؤولين بالإدارة المركزية لقطاع الاتصال، خصص أساسا لطمأنة العاملين بالقطاع بعد حذف وزارة الاتصال من الهيلكة الحكومية الجديدة.

وأبرز عبيابة خلال هذا الاجتماع الذي يعد أول لقاء له مع مسؤولي قطاع الاتصال بعد أن أسندت إليه الاختصاصات المتعلقة به، أهمية هذا القطاع وما يزخر به من موارد بشرية، مؤكدا أنه سيعمل مع جميع الشركاء لتطويره.

وفي تصريح للصحافة عقب هذا الاجتماع، قال عبيابة إن “جدول أعمال اليوم تعلق بنقطة أساسية تتمثل في طمأنة العاملين بالقطاع”، مؤكدا أنه “سيتم الحفاظ على كل مكتسباتهم المهنية والإدارية، ومواصلة العمل وفقا للمرسوم الصادر في 11 مارس 2008” المتعلق بالاختصاصات الموكولة لقطاع الاتصال.

وأضاف عبيابة أن “هذا اللقاء شكل مناسبة للتعرف على الأطر والمدراء ورؤساء الأقسام والمصالح والموارد البشرية لقطاع الاتصال”، مبرزا أنه قدم بالمناسبة تصورا ستتم بلورته مع الشركاء.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم عقد اجتماع آخر مع المدراء بالقطاع من أجل دراسة وضعية كل مديرية ومهامها وما تقترحه من تصور جديد ستتم بلورته لاحقا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.