طرح تذاكر إضافية عبر الإنترنت لحضور بطولة كأس العالم للأندية (قطر 2019)

0

محطة24

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يوم الخميس، مرحلة بيع تذاكر “اللحظة الأخيرة” لبطولة كأس العالم للأندية (قطر 2019)، وذلك قبل أقل من شهر على موعد انطلاق البطولة.

وأوضحت وسائل إعلام محلية، أنه تم طرح تذاكر إضافية، عبر الإنترنت وبأسبقية الحجز وفقا لما هو متوفر، لحضور جميع المباريات، بما فيها المباراة النهائية للبطولة، مشيرة الى أن أسعارها مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح ما بين 7 دولارات و110 دولارات، على أن تذكرة اليوم الذي تجري فيه مباراتان على ملعب واحد تتيح لحاملها حضور المباراتين معا.

وكانت المرحلة الأولى من عملية بيع تذاكر البطولة، قد شهدت، بحسب الفيفا، إقبالا كبيرا، خاصة من قبل الجماهير القطرية، حيث بلغت نسبة الحجز من قبل هذه الجماهير 60 بالمئة في مقابل 14 بالمئة لجماهير المملكة المتحدة، و4 بالمئة لجماهير البرازيل.

ومن المتوقع، أن تتزايد نسبة الإقبال من مشجعي أمريكا الجنوبية والجماهير الآسيوية في المراحل التالية من عملية حجز وبيع التذاكر.

وفي إطار التحضير لاستضافة هذه البطولة، التي ستنتظم منافساتها ما بين 11 و21 دجنبر القادم، تجري في أكثر من منطقة في قطر، انطلاقا من يوم امس وعلى مدى اربعة اسابيع، جولة ترويجية لهذا الحدث الرياضي العالمي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.