lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أخنوش يفتتح المقر الجديد للكونفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية

0

محطة24

افتتح عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات يوم الأربعاء 20 نونبر، المقر الجديد للكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية.

ويأتي افتتاح هذا المقر في إطار مجهودات وزارة الفلاحة في مصاحبة الكونفدرالية، وتطوير أدوارها التنظيمية من حيث التنسيق مع مختلف الفدراليات البيمهنية ومختلف الشركاء.

كومادير تطمح إلى المساهمة بشكل كامل في التأطير المهني للفلاحة، وتقوية قدراتها، واستقلاليتها، ودورها كفاعل أساسي في تنمية القطاع الفلاحي.

وثمن عزيز أخنوش خلال كلمته بمناسبة افتتاح المقر، مجهودات “كومادير” في تطوير وتنمية الفلاحة الوطنية، والتعاون الدائم مع وزارة الفلاحة لتنزيل المخططات القطاعية، بالإضافة للدور المحوري والهام الذي تلعبه الكنفدرالية في الدفاع على مصالح الفلاحة الوطنية على الصعيد الدولي.

كما عبر الوزير عن تقديره للمجهودات التي بذلها أحمد أوعياش الرئيس السابق لـ “كومادير “، وانخراطه ومجهوداته الكبيرة طيلة مدة ولايته على رأس الكنفدرالية في الدفاع على الملفات المرتبطة بالفلاحة.

وبدوره شدد محمد عموري على أهمية دعم وزارة الفلاحة للمهنيين، مشيدا بمصاحبة الوزارة لـ”كومادير” في خطوة تؤكد على التزام الوزارة بدعم ومصاحبة المهنيين، وجعلهم في قلب النقاش حول تطوير الفلاحة الوطنية وتنمية العالم القروي.

وكان الوزير مرفوقا بمدير مجموعة القرض الفلاحي ومدير التعاضدية الفلاحية المغربية، وأعضاء من الكنفدرالية، والمدراء المركزيين بالوزارة.

يذكر أن 16 فيدرالية بيمهنية من مجموع 19 فيدرالية، تحظى باعتراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.