lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ميناء آسفي حقق رقما قياسيا في صيد السردين 800 طن في يوم واحد

0

محطة24

حقق ميناء الصيد بمدينة آسفي يوم الاثنين رقما قياسيا وطنيا في صيد السردين حيث بلغت مفرغات مراكب الصيد ما مجموعه 800 طن في يوم واحد و هو رقم لم يشهده نشاط قطاع الصيد البحري بمدينة آسفي منذ سنوات السبعينيات التي احتل فيها ميناء آسفي المرتبة الأولى عالميا على مستوى صيد سمك السردين.

وشهد ميناء آسفي الاثنين حركة تجارية و انتعاشة غير عادية بعدما أفرغت مراكب الصيد حمولة ضخمة وغير متوقعة وصلت إلى 800 طن من سمك السردين تم توجيه نسبة كبيرة منه إلى وحدات التصبير الصناعي التي تشغل يدا عاملة كبيرة موزعة على 20 وحدة صناعية تنشط فوق تراب مدينة آسفي مقابل 120 وحدة خلال عقدي الستينيات و السبعينيات من القرن المنصرم.

وساهم دخول كميات كبيرة من سمك السردين بميناء آسفي في انهيار الأسعار بفعل العرض السمكي الوافر حيث لم يتجاوز سعر صندوق السردين من سعة 22 كيلوغراما ثمن 30 درهما للصندوقالواحد، وهو ما جعل ثمن الكيلوغرام الواحد من السردين أقل من درهم و نصف.

وحقق ميناء آسفي على مستوى مفرغات مراكب الصيد من السمك الأبيض والأزرق والقشريات والرخويات ما مجموعه 42 ألف طن سنة 2018 بقيمة مالية تجاوزت 290 مليون درهم، في وقت كان من نصيب سوق الاستهلاك الداخلي ما نصيبه 80 بالمائة، في حين تم توجيه الـ 20 بالمائة الباقية إلى وحدات التصبير الصناعي.

ويبلغ طول الساحل البحري لإقليم آسفي 120 كيلومترا، ويضم أسطول مراكب الصيد المسجلة بميناء آسفي ما مجموعه 1651 وحدة، موزعة على 1267 قاربا للصيد التقليدي، و72 مركبا لصيد السردين، و118 مركبا للصيد بالجر، و194 مركبا للصيد بالخيط.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.