lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حامي الدين يستقيل بعد شهرين على انتخابه رئيسا لمنتدى الكرامة

0

محطة24

في خطوة مفاجئة أعلن “منتدى الكرامة لحقوق الانسان”، تولي المحامي عبد الصمد الإدريسي قيادته خلفا لرئيسه السابق عبد العالي حامي الدين، وذلك إثر اجتماع مكتبه التنفيذي بمقره المركزي اليوم السبت 14 دجنبر 2019.

وأوضح “منتدى الكرامة لحقوق الإنسان”، المقرب من حزب “العدالة والتنمية” الإسلامي،  في بلاغ أصدره عقب اجتماعه يوم السبت، أن  حامي الدين استقال من رئاسة المنتدى منذ 30 شتنبر الماضي، دون أن يتراجع عن استقالته.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد “نقاش قانوني وتنظيمي مستفيض، خلال اجتماعين متتالين، وبعد مراجعة وتدقيق في مقتضيات القانون الأساسي والنظام الداخلي للمنتدى، خلص المكتب إلى معاينة شغور منصب الرئيس الناتجة عن استقالته”.

وتابع أنه “تطبيقا  للفقرة الأخيرة من (المادة11) من القانون الأساسي للجمعية، فقد تم اختيار عبد الصمد الإدريسي ليكون هو المسؤول عن تدبير شؤون المنتدى، والناطق الرسمي باسمه ابتداء من تاريخ يوم 14 دجنبر 2019، إلى حين عقد الجمع العام الاستثنائي”.

في ذات السياق أكد المنتدى أنه سيكون منفتحا على كل القوى الحقوقية الوطنية الحية، من أجل تكريس المزيد من التعاون والتنسيق الإيجابي، كما sيستمر في النضال من أجل أداء رسالته “الساعية إلى تعزيز دولة الحق والقانون والحريات”.

من جانب آخر  عبر منتدى “الكرامة”، عن اعتزازه بما وصفه “الأداء المتميز لعبد العلي حامي الدين، طيلة فترة تحمله مسؤولية رئاسة المنتدى”، كما أشاد بما طبع “سلوكه النضالي من تفان وتضحية ومسؤولية ووطنية خالصة”.

وكان “منتدى الكرامة” قد أعاد انتخاب حامي الدين، يوم  28 شتنبر الماضي رئيسا له للمرة الثالثة على التوالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.