lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سكان تورينو الإيطالية يسخرون من سلطاتهم بعد أن وزعت عليهم كمامات عليها عبارة “صنع في المغرب”

0

محطة24

وزعت السلطات المحلية لبيدمونت بمدينة تورينو الإيطالية على مواطنيها، السبت 16 ماي الجاري، كمامات طبية قابلة للغسل مجانا، تحمل عبات صنع في المغرب.

وقالت صحيفة La Repubblica الإيطالية، في تقرير لها مساء السبت، إن إيطاليين تفاجؤوا بعبارة “صنع في المغرب” مطبوعة على الكمامات الموزعة، حيث إنه من المفروض أن تكون الكمامات ذات صنع محلي حسب ما وعدت به السلطات المحلية قبل أسابيع.

ونقلت الصحيفة على لسان كارلو بوغليو رئيس التحرير Slow Food Edizioni تدوينته الساخرة التي قال فيها: “كل الشكر والامتنان لمفوضي تورينو، انا سعيد لتوصلي بالكمامات أنا وعائلتي لم أكن أعتقد أن المغرب يوجد في بيدمونت”.

من جهته أوضح المجلس الإقليمي لمدينة تورينو، أنه تم تفويض إنتاج حوالي 5 ملايين كمامة قابلة للغسل لثلاث شركات.

وقال المجلس إنه تم إبرام صفقة لصنع الكمامة إياها مع ثلاث شركات، والأمر يتعلق بكل من كازاليندا وشركة براتريفيرو وشركة ميروجليو، مشيرا إلى أن هذه الأخيرة تملك فرعا بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ويقف فرع ميروجليو بالدار البيضاء على صناعة 350 الف كمامة طبية قابلة للغسل من أصل مليوني كمامة.

وكان وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد، حفيظ العلمي، قد نفى سابقا إمكانية تصدير هذا النوع من الكمامات ما دام المغرب لم يحقق الاكتفاء الذاتي منها بعد، حيث تجاوز مخزونها بحر هذا الأسبوع، يضيف الوزير، مليوني كمامة قابلة للاستعمال المتكرر، مؤكدا أنه لازال المغرب لم يحقق اكتفاءه منها بعد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.