lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة الصحة: أزيد من ثلثي إصابات كورونا الجديدة بالدار البيضاء و2570 حالة قيد العلاج

0

محطة24

كشف محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، اليوم السبت، أن 55 حالة من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية سجلت بمدينة الدار البيضاء، اكتشفت 47 حالة منها ببؤرتين سجلتا سابقا.

وأضاف اليوبي، خلال الندوة الصحفية اليومية للوزارة، أن باقي الإصابات الجديدة، سجلت من خلال عملية التتبع الصحي والكشف لدى المخالطين.

وأوضح المسؤول أن 7 جهات لم تسجل أي حالات جديدة اليوم، وهي جهات الرباط سلا القنيطرة، ودرعة تافيلالت وسوس ماسة وبني ملال خنيفرة، إضافة إلى الجهات الجنوبية الثلاث.

وارتفع اليوم عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7406 حالة، بزيادة 74 حالة جديدة، في حين ارتفع عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي إلى 126.155 حالة، بزيادة 1085 حالة مستبعدة.

وارتفع عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس إلى 198 وفاة، بعد تسجيل حالة وفاة جديدة، وتبقى نسبة الفتك مستقرة 2.7 في المائة، في حين ارتفع عدد حالات الشفاء إلى 4638 حالة، بزيادة 261 حالة شفاء جديدة، ارتفعت معها نسبة الشفاء إلى 62.6 في المائة.

وبخصوص الحالات الناشطة، التي لا تزال قيد العلاج أو التتبع الصحي للتأكد من الشفاء التام، فيبلغ عددها 2570 حالة، نسبة 20 في المائة من هذه الحالات بجهة الدار البيضاء سطات، تتبعها 4 جهات في نفس المرتبة تقريبا، وهي جهات الرباط سلا القنيطرة، وطنجة تطوان الحسيمة، وفاس مكناس، ومراكش آسفي بما يقارب 6 في المائة، فيما جهة العيون الساقية الحمراء ليست لديها أية حالة ناشطة.

وفيما يتعلق بالتوزيع الجغرافي لمجمل الإصابات، لا تزال جهة الدار البيضاء سطات في صدارة الجهات بما يفوق 32 في المائة، متبوعة بجهة مراكش آسفي بما يقارب 18 في المائة، ثم جهتا طنجة تطوان الحسيمة وفاس مكناس بما يفوق 13 في المائة لكل منها، ثم جهة الرباط سلا القنيطرة، ثم جهة درعة تافيلالت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.