lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس جماعة تطوان يعتدي على المناضلة السياسية والنسائية فاطمة الشيخي

0

محطة24

تعرضت فاطمة الشيحي المستشارة بجماعة تطوان وعضو الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتطوان لاعتداء من قبل رئيس الجماعة المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وعلى اثر هذا الاعتداء السافر اصدرت الكتابة الاقليمية هذا البيان ننشره كاملا:

وصل الى علم الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية صبيحة يومه الجمعة 15 / 01 / 2021، الاعتداء من طرف رئيس جماعة تطوان خلال انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس على الأخت فاطمة الزهراء الشيخي المستشارة بجماعة تطوان، وعضو الكتابة الاقليمية والمجلس الوطني للحزب، حيث منعت من أخذ الكلمة بعد تسجيلها في لائحة المتدخلين، ضاربا بعرض الحائط القوانين المنظمة للعمل الجماعي، مما يؤكد بالملموس استبداديته المطلقة.

وعندما حاولت الأخت معه تلفظ بألفاظ ساقطة مست شرف اختنا فاطمة الزهراء الشيخي، وتمادى في تهجمه على حزبنا، وأمام هذه الواقعة، السابقةفي تاريخ العمل الجماعي، تؤكد الكتابة الاقليمية على ما يلي:

– تضامنها المطلق مع الأخت فاطمة الزهراء الشيخي فيما تعرضت له من دناءة ساقطة من قبل رئيس جماعة تطوان – تدين بشدة الكلام الساقط الذي فاه به الرئيس في حق اختنا، ويبين بالملموس نفسيته المريضة وممارساته المستبدة .

– تدين بكل قوة كلامه الساقط في حق حزبنا، ونقول له أن الاتحاد الاشتراكي أكبر منك بكثير، ويشهد على ذلك الكل إلا من لا تاريخ ولا نضالية لهم.

– تحتفظ لنفسها باتخاذ كل الإجراءات والخطوات القانونية لوقف تمادي رئاسة الجماعة في تصرفاتها الديكتاتورية والاستبدادية .الكتابة الإقليمية تطوان

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.