lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بلطجة لنسف اشغال جلسة انتخاب العمدة بعد تأكد التفاف الأغلبية المطلقة على مرشح الاتحاد الاشتراكي

0

محطة24 – م الطالبي – ع الريحاني

عمد التحالف الثلاثي الهش بمجلس مدينة الرباط إلى نسف جلسة انتخاب عمدة الرباط والمكتب المسير التي كانت مقررة يوم امس، بمقر ولاية الرباط سلا القنيطرة، بعد أن تبين لهم بالملموس أن الأغلبية المطلقة من المستشارات والمستشارين قد التفوا حول مرشح الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في شخص حسن لشكر لمنصب عمدة الرباط.

بعد انطلاق الجلسة من قبل الرئيس، تمادى مستشاروا التحالف المزعوم إلى القيام بنوع من البلوكاج تحث درائع واهية وممارسات غير مقبولة، لا تحترم حتى أبجديات الاجتماعات المتعارف عليها، والاخلاق التي يجب أن يتحلى بها ممثل السكان بالعاصمة، لكن كل ذلك بفعل فاعل من أجل العمل على تأجيل الجلسة في الوقت الذي تأكد لهم على أن الأغلبية من المستشارات والمستشارين عاقدين كل العزم على التصويت لفائدة الحسن لشكر مرشح الاتحاد الاشتراكي.

وعلمت الجريدة، أن بعض مستشاري تحالف الأقلية الثلاثي، تلقوا تعليمات من قياداتهم المحلية، باللجوء إلى اسلوب الترهيب والتخويف من أجل وقف الجلسة بكل الطرق بما فيها أسلوب البلطجة والتشابك بالايدي، وتزامنا مع انعقاد الجلسة احتشد عشرات الأفراد من أنصار التحالف المذكور وشرغوا في أعمال البلطجة واحداث الضجيج أمام رجال ونساء الصحافة الوطنية الذين منعوا من الحضور لجلسة انتخاب عمدة مدينة الرباط. وكل ذلك لأجل التأثير على مجريات الأحداث داخل وخارج القاعة، وبالتالي استمالة الصحافة الوطنية للتأثير في الرأي العام المحلي والوطني وذلك بإعطاء تصريحات تثير عدد من المغالطات باعتبار هؤلاء يفتقدون للشرعية التمثيلية داخل المجلس وتم تجييشهم من أجل هذا الغرض.

وصرح الحسن لشكر، مرشح الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لمنصب عمدة مدينة الرباط، لجريدة “الاتحاد الاشتراكي”، “أننا مقتنعين بأن الديمقراطية ستنتصر، ولابد ان يكون هناك ناجح و خاسر”.

و أضاف لشكر في ذات السياق “نحن نحضر لعرس ديمقراطي اليوم، لكن للاسف هناك بلطجة وتهجم على رئيس الجلسة و على المناضلين و سلم أساليب التخويف و الترهيب من أجل الحيلولة دون استكمال أشغال الجلسة”.

و اكد الحسن لشكر، ” أننا مقتنيعين اذا رفعت الجلسة لسنة أخرى، فإن الاغلبية المشكلة هي التي ستفوز .

وأمام أعمال البلطجة واحداث الضجيج من قبل بعض أنصار التحالف الهش، تدخل السلطات المحلية ورجال الأمن وتم اعتقال مجموعة من هؤلاء لوضع حد لهذه الأساليب والممارسات المقيتة المشوشة على أشغال الجلسة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.