الحسنية تحقق فوزا ثمينا على حساب مولودية وجدة

محطة 24: حليم التدلاوي

سجل حسنية أكادير فوزا ثمينا خارج أرضه على مولودية وجدة 3/2، في مواجهة لم يكن فيها الفريق الوجدي في المستوى وارتكب مجموعة من الأخطاء ساهمت في خسارته، وانتظر الدقائق الأخيرة من المباراة ليستعيد  مستواه الحقيقي.

ويأتي فوز  الفريق السوسي بعدما انتظر خمس جولات ليطرد نحس النتائج السلبية التي لازمته، اذ فاجأ حسنية أكادير مضيفه بهدف مبكر سجله عبدالرحيم خدو في الدقيقة الثامنة وأضاف ياسين كرين الهدف الثاني في الدقيقة ال 33.

وأخلق هذين الهدفين ارتباك في صفوف الفريق الوجدي الذي تأثر لاعبوه كثيرا على المستوى النفسي، ورغم المحاولات التي قاموا بها إلا أنهم فشلوا في التسجيل، وزادت متاعبهم بعد أن سجل كريم بركاوي الهدف الثالث للفريق الأكاديري في الدقيقة ال 70.

وتحرك الفريق الوجدي في اللحظات الأخيرة من المباراة، حيث سجل باكاياكو هدفين  في الدقيقتين ال 76 و ال 78، غير أن هذه الانتفاضة المتأخرة لم تكن كافية ليتفادى الفريق الوجدي الهزيمة.

وأنهى مولودية وجدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع عبدالإله منصور لحصوله على إنذارين. وارتقى حسنية أكادير للمركزالسابع ب 18نقطة، بينما تجمد رصيد في 16 نقطة في المركز العاشر.

Comments (0)
Add Comment