ترحيب خاص وحار للبعثة الرسمية للمنتخب في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

محطة24

وصلت بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، عشية يومه الثلاثاء 31 يناير 2017، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد المشاركة المشرفة التي أبصمت عليها خلال مشاركتها في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي استضافتها الغابون.

وضمت بعثة “الأسود” كل من اللاعب فيصل فجر، وحمزة منديل، وأمين عطوشي ويوسف النصيري، والمدرب “هيرفي رونار” ومساعديه بإستثناء مصطفى حجي، بالإضافة إلى الطاقم الإداري والطبي للمنتخب المغربي.

واستقبلت الجماهير المغربية بعثة الأسود بالأهازيج، في المطار بعد المستوى الجيد الذي قدمته العناصر الوطنية خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، وبلوغها لدور ربع نهائي المسابقة الإفريقية، وخروجها على يد المنتخب المصري بهدف دون رد.

وتهافت العديد من عشاق المنتخب المغربي لإلتقاط صور تذكارية مع اللاعبين خلال خروجهم من مطار محمد الخامس، والترحيب بهم بعد وصولهم للمغرب.

وكان لاعبو المنتخب الوطني قد غادروا، مساء يومه الاثنين 30 يناير 2017 مدينة “بور جونتي” في اتجاه مدينة “ليبرفيل” الغابونية، ومنها إلى بلدان أنديتهم التي يمارسون بها.

وأكد لاعب المنتخب المغربي فيصل فجر، أن جميع اللاعبين كانوا يرغبون في مواصلة المشوار خلال النهائيات الإفريقية، إلا أن الحظ خانهم خلال مواجهتهم للمنتخب المصري في دور الربع.

وأشار فيصل فجر نجم نادي “ديبورتيفو لاكورونيا” الاسباني في تصريحه، أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيقول كلمته خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة، وعلى رأسها تصفيات نهائيات كأس العالم بروسيا سنة 2018.

ويذكر أن المنتخب المغربي تأهل للدور الثاني من النهائيات الإفريقية، لأول مرة منذ دورة 2004 بتونس عندما بلغ المباراة النهائية وخسرها أمام البلد المستضيف.

Comments (0)
Add Comment