إعادة تمثيل جريمة اغتصاب وقتل طفل على يد ابن عمه (الصور)

محطة24: عبد الأيوبي

قامت الأجهزة الأمنية المختصة  في منطقة بن يخلف في المحمدية، إعادة تمثيل جريمة اغتصاب وقتل طفل في السادسة من العمر، على يد ابن عمه الذي اختطفه واغتصبه ورماه في بئر.
وترجع فصول القضية، أن في  يوم الخميس 7 يناير، بعدما اختفى الضحية (م .م)، حيث كانت أسرته تتابع إحدى حلقات المسلسل المدبلج الذي يبث على القناة الثانية، الذي تشارك والدته في توضيبه.
ومباشرة بعد اكتشاف الأسرة اختفاء الطفل، باشرت البحث عنه في دوار بني خلف قبل أن تخبر عناصر الدرك الملكي، التي فتحت تحقيقا في الموضوع.

وباشر   الدرك الملكي في الاستماع إلى عدد من المشتبه فيهم، كما استمعت إلى الأطفال، لتخبرهم فتاة تبلغ من العمر 13 سنة، أنها شاهدت الضحية مع شاب على دراجة نارية حمراء، ليشرع الدرك في البحث عن صاحب الدراجة الحمراء، قبل أن تجدها في منزل الضحية.

واعتقل  الجاني، البالغ من العمر 23 سنة، على الفور، علما أنه يسكن مع الضحية في نفس المنزل، إذ جرى اقتياده صوب مقر الدرك الملكي، حيث اعترف بضلوعه في عملية اختطاف الطفل واغتصابه، ثم التخلص منه برميه في بئر يبعد عن محل سكناه بحوالي كيلومتر، فتم الاستنجاد بعناصر من الوقاية المدنية لانتشال جثة الضحية من قعر البئر، قبل تحويلها صوب مستودع الأموات البلدي، بهدف إخضاعها إلى التشريح.

Comments (0)
Add Comment