الدار البيضاء .. جريمة قتل بشعة من عشريني لقريبه بسبب هتك العرض

محطة24 – متابعة

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك شابا عشرينيا، بتهمة قتل أحد أقاربه، بحي قرية الجماعة، اسباتة، بالدار البيضاء.

وكانت مصالح الشرطة قد عثرت على جثة الرجل أربعيني مدرجة بالدماء، ومغطاة ببساط منزلي (زربية)، وتحمل طعنات متعددة على مستويات مختلفة من الجسد.

وأفاد بلاغ صادر عن ولاية أمن الدار البيضاء، أن المجهودات والأبحاث الأمنية تكللت بتحديد هوية الفاعل؛ وتعقبه ثم إيقافه على مستوى مدينة بني ملال، حيث تبين أنه من أقرباء الضحية وأنه أقام معه في الآونة الأخيرة بالمنزل مسرح الجريمة.

وأشارت المعطيات الأولية للبحث، يقول البلاغ، إلى أن الموقوف البالغ من العمر 20 سنة؛ كان يتعرض طيلة مدة إقامته مع قريبه الهالك لمحاولات هتك العرض.

ووفق نفس المصدر، فإن هذه المحاولات المتكررة للاغتصاب انتهت بإقدام الشاب العشريني على وضع حد لشذوذ قريبه؛ وذلك بأن جرده من سلاح أبيض كان يهدده بواسطته ووجه له مجموعة من الطعنات إثر حالة هيستيرية انتابته أثناء محاولة إرغامه على الإذعان للنزوات الشاذة.

وكان الجاني قد عمد إلى مغادرة مدينة الدار البيضاء مباشرة بعد ارتكابه للجريمة؛ ونتيجة للتنسيق المتواصل والفعال مع مصالح الشرطة بولاية أمن بني ملال؛ تم رصد الجاني وإيقافه بمنزل ذويه، وفق ولاية أمن الدار البيضاء، التي أكدت أن كافة الأبحاث التي أفضت إلى إيقاف الجاني قد جرت تحت إشراف وتسيير النيابة العامة المختصة.

Comments (0)
Add Comment