نادي شباب قصبة تادلة ينظم الدوري الوطني السنوي الثالث للكرة الحديدية

محطة24 – قصبة تادلة – عبد الرزاق هشيمي
نظم نادي شباب قصبة تادلة للكرة الحديدية المنتمي لعصبة تادلة أم الربيع بشراكة مع المجلس الجماعي لقصبة تادلة و المجلس الإقليمي لبني ملال يوم الأحد الماضي الدوري الوطني السنوي الثالث للكرة الحديدية .
هذا الدوري الذي أشرف عليه الحكم أحمد مطهر و الحكم صليح مقداد يدخل ضمن البرنامج السنوي للجامعة الملكية للكرة الحديدية، خصص له المنظمون جوائز مالية للفائزين بلغت 15000 درهم بالإضافة إلى  كؤوس، كما عرف مشاركة 636 ثلاثي ينتمون إلي أربع عصب وهي عصبة تادلة و عصبة أطلس سايس و عصبة الشاوية و عصبة تانسيفت الجنوب.
و بعد أن ردد المشاركون النشيد الوطني انطلقت المنافسة في جو يطبعه التنافس الشريف بعد أن انقسم المشاركون إلي مجموعتين أفرزت لنا كل مجموعة بعد تخطي الأدوار الاقصائية نهايتين مشوقتين جمعت الأولي بين فريق نادي المتعدد الرياضات بني ملال و المتكون من ثلاثية منير و فريق نادي الزياني خنيفرة و المتكون من ثلاثية السماني هذه النهاية عرفت انتصار نادي المتعدد الرياضات بني ملال.
أما النهاية الثانية فقد جمعت بين فريق نادي المتعدد الرياضات بني ملال و المتكون من ثلاثية زكريا و فريق نادي ولاد كناو و المتكون من ثلاثية عصيد هذه النهاية عرفت انتصارفريق نادي المتعدد الرياضات بني ملال.
و بعد توزيع الجوائز و الكؤوس علي الفائزين صرح الرئيس المنتدب لنادي شباب قصبة تادلة للكرة الحديدية الدكتور عبد الرحمان طومزين للجريدة قائلا بأن نادي شباب قصبة تادلة للكرة الحديدية سعيد بتنظيمه للدوري الوطني السنوي الثالث للكرة الحديدية “.
و أضاف طومزين قائلا هذا الدوري عرف نجاحا علي مستوي المشاركة التي وصلت إلي 636 ثلاثي ينتمون إلي أربع عصب.
و بخصوص أهداف النادي أجاب طومزين ،بأن النادي يريد نشر رياضة الكرة الحديدية في مختلف الفئات العمرية من كلا الجنسين(ذكورا و إناثا)،كما أن النادي يطمح بأن يكون فرق من كلا الجنسين في رياضة الكرة الحديدية تمثل مدينة قصبة تادلة في مختلف التظاهرات الوطنية للكرة الحديدية .
و ختم الرئيس المنتدب لنادي شباب قصبة تادلة كلامه بتعبيره عن سعادته بالمواكبة الإعلامية و الجماهيرية التي تفاعلت مع الحدث بشكل إيجابي و كذلك بالانطباعات الجيدة للمشاركين علي مستوي التنظيم مؤكدا في نفس الوقت أن الكرة الحديدية في قصبة تادلة بدأت تفرض نفسها ضمن رياضات أخري ككرة القدم و رياضة العدو الريفي.
يشار إلي أن المنافسة علي اللقب استمرت لمدة تقارب 14 ساعة ،بحيث إنطلقت من الساعة 9 صباحا و انتهت حوالي 11 ليلا.

Comments (0)
Add Comment